التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة برشلونة وليون | ورابط بث مباشر مباراة برشلونة وليون اليوم الاربعاء في دوري الابطال | ينطلق لقاءبرشلونة وليون فيذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا في العاشرة مساءً علي ملعب كامب نو وتذاع بث مباشر على قناة بي إن سبورتس 2. 

[ads1]

مباراة برشلونة وليون بث مباشر

تذاع مباراة برشلونة وليون بث مباشر علي الهواء عبر قناة بي إن سبورتس2، المشفرة والتي تعد القناة العربية الوحيدة التي تملك حقوق بث مباشر مباراة برشلونة وليون علي الهواء مباشرة بعقود الملكية.

مشاهدة برشلونة وليون بث مباشر

يستضيف نادي ليون الفرنسي، منافسه فريق برشلونة الإسباني،اليوم في الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات ذهاب دور ال8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وفاز نادي برشلونة على نظيره فريق بلد الوليد، بنتيجة هدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي عن طريق ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو.
وتأهل أبناء ارنستو فالفيردي مدرب الفريق إلى هذا الدور، بعدما تصدر مجموعته بدور المجموعات، وكان قد جمع 14 نقطة من 6 مباريات.

مشاهدة برشلونة وليون بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم أمام ليون الفرنسي بث مباشر، سيكون نادي برشلونة هذا العام في صراع كبير مع العديد من الفرق الأوروبية على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسيغيب عن برشلونة في هذا اللقاء لاعب الوسط البرازيلي الشاب أرثر، ومن المتوقع أن يتم تعويضه بفيدال، واستعاد برشلونة قبل أسبوع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي شفاءه من الإصابة التي لحقت به وغاب على إثرها لمدة شهر.

[ads2]

برشلونة وليون بث مباشر

برشلونة وليون بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وليون yalla shoot برشلونة وليون بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وليون يلا شوت beIN ماتش برشلونة وليون بث مباشر رابط مباراة برشلونة وليون بث مباشر ماتش ليون وبرشلونة بث مباشر الاسطورة مباراة برشلونة وليون كورة ستار ليون وبرشلونة بث مباشر برشلونة وليون رابط المباراة بدون تقطيع بث مباشر برشلونة اليوم بث مباشر ليون اليوم مشاهدة مباراة ليون وبرشلونة بث مباشر دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة كالتالي :-

حراسة المرمى : تير شتيجن.
خط الدفاع : سيميدو – بيكيه – لانجليت – جوردي ألبا.
خط الوسط : بوسكيتس – راكتيتش – فيدال – ديمبلي.
خط الهجوم : ليونيل ميسي – لويس سواريز.

تشكيل أولمبيك ليون

الهجوم:

نبيل فقير، موسي ديمبيلي .

الدفاع:

مارسيلو أنطونيو، جايسون دينايير، ليو دوبوا، فيرلاند ميندي .

خط الوسط:

ندومبيلي، لوكاس توزرات، ممفيس ديباي، حسام عوار .

حراسة المرمى:

لوبيز

[ads1]

موعد مباراة ليون مع برشلونة

بث مباشر مباراة برشلونة وليون بين سبورت مشاهدة مباراة برشلونة وليون كورة اون لاين تنقل مباراة ذهاب ثمن نهائى أبطال أوروبا بين فريقى أوليمبيك ليون وبرشلونة على قناة bin sport hd1،  بث مباشر مباراة برشلونة وليون يوتيوب مشاهدة مباراة برشلونة وليون كورة ستار كما يذاع استوديو تحليلى كبير يضم كوكبة من نجوم التحليل للتعليق على أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء.

[ads1]

رابط بث مباشر مباراة برشلونة وليون

في حالة توقف البث إضغط هنا لتحديث المشغل