التخطي إلى المحتوى

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

وضح أولياء أمور مدرسة كفر الحمادية التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية أن الزعر الذي حصل لنا جميعا بسبب فعل ادارة مدرسة كفر الحمادية بارسال إقرار الي ولي الأمر بالموافقة على حملة الأنيميا والتقزم، مما أثار الرعب داخل قلوب أولياء الأمور ، متسائلين لماذا الإقرار.

يقول محمد ابراهيم أحد أولياء الأمور ليس الخلاف حول جمع خمسين قرش من أولياء الأمور ،كما قالت بعض المواقع الإليكترونية ولاكن الخلاف هنا لماذا الإقرار حيث أننا اول مرة نسمع عن إقرار لفحص التلاميذ  داخل االمدارس .

أضاف محمد لديوان المنوفية نعلم جيدا أن امضاء اي إقرار بيكون أثناء إجراء عملية للمرضي أو إقرار لاستلام مبالغ مالية والخ ،اما إقرار لفحص الطفل بالمدرسة هذا هو الغريب الذي لا نتوقعة دون ارشاد

وأكد عبده خضر أحد أهالي القرية، لا مانع من دفع الخمسين قرش لأنها لا قيمة لها ،اما بالنسبة الإقرار فكان من المفترض توعية أولياء الأمور بهذا الحدث ليتفهمو الأمر الذي أثار الغضب والخوف اما الأمر كان مفاجئ من ادارة المدرسة فارعبنا جميعا.

وكان اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، دشن مبادرة رئيس الجمهورية “أطفال اليوم قادة الغد” للكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والتقزم والسمنة بمدرسة الأحمدية بشبين الكوم، بحضور وكيل وزارة الصحة ومدير عام فرع التأمين الصحي بالمنوفية ورئيس مجلس المدينة ومدير عام الإدارة التعليمية بشبين الكوم.

AMP Code

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *