التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاهلى وبتروجيت بث مباشر اليوم الاثنين 4 مارس 2019 الدورى المصرى 4-3-2019 يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة لايف كول كورة بي ان ماتش اون لاين بدون تقطيع جودة عالية

يلا شوت الاقوي مباشر HD يلا كورة اون لاين .. مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي وبتروجيت مباشر (Al Ahly) عبر اون سبورت Match

ماتش لايف .. مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر .. Match Live

اون سبورت مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر اليوم 4-3-2019 فيديو بث مباشر الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري اليوم الاثنين 4-3-2019 بث حي | أون سبورت الأهلي مباشر الأن | مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر| نتيجة اللقاء (1/0) للأهلي  يلتقي فريقي الاهلي وبتروجيت، في السابعة من مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الجيش بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة، لبطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت 
الأهلي 0
بتروجيت 0 
نتيجة بحث الصور عن الاهلي وبتروجيت

بث مباشر مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم 4-3-2019 في الدوري المصري

ويسعى فريق الاهلي خلال مباراة اليوم أمام بتروجيت؛ إلى تحقيق الفوز وإنهاء الهزائم المتكررة للشياطين الحمر.
وحقق الاهلي نتائج سلبية مُهينة في العديد من المسابقات وكان أخرها خروجه للبطولة العربية و هزيمته الصادمة لجمهوره في نهائي دوري أبطال إفريقيا وأخيرا خسارته في آخر مباراتين له في الدوري الممتاز أمام فريقي الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.

بث مباشر مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم 4-3-2019 في الدوري المصري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في الترتيب برصيد 48 نقطة من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 3، وله 4 لقاءات مؤجلة أمام الزمالك والإسماعيلى والمصرى وبيراميدز
ويحل بتروجيت في المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 10 أيضا، بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت هاي كورة – hihi2 وكان الفريق قد خسر من فريق الجونة 2-1 في لقاء الجولة الماضية.

بث مباشر مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم 1-12-2018 في الدوري المصري

والتقى فريقي الاهلي وبتروجيت، في 21 مباراة؛ تمكن فيها الفريق الأحمر بالفوز في 16 مباراة بينما لم يحقق بتروجيت الفوز في أي لقاء على الإطلاق وحسم التعادل 5 مباريات جمعت الفريقين.

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت

وتبدأ مباراة الاهلي وبتروجيت ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت مصر، 8 مساءاً بتوقيت السعودية، و9مساءاً بتوقيت ابو ظبي.

تشكيلة الاهلي وبتروجيت فى مباراة اليوم

نتيجة بحث الصور عن الاهلي وبتروجيت

تشكيلة الاهلي في مباراة اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، جيرالدو، جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

البدلاء: علي لطفي، هشام محمد، وليد ازارو، حسين الشحات، احمد فتحي، رامي ربيعة، رمضان صبحي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت

وتُنقل مبارة الاهلي وبتروجيت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز،حصرياً على قناتي أون سبورت ‏ونايل سبورت؛ كما يمكن مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر

لمشاهدة المباراة اضغط هنا