التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر رابط مباراة ليفربول وايفرتون kora star بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون يلا شوت ليفربول بث مباشر كورة لايف بث مباشر ليفربول وايفرتون livehd7 بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون ديربي ليفربول بث مباشر، يلتقي اليوم نادي ليفربول مع نظيره ايفرتون في ديربي منتظر في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويأمل فريق ليفربول في تحقيق الفوز في لقاء اليوم ليستمر تصدره بالدوري مرة أخرى، بينما ايفرتون يحتاج الثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون يلا شوت ليفربول وايفرتون بث مباشر الاسطورة رابط ماتش ليفربول وايفرتون اليوم ليفربول بث مباشر كورة ستار مباراة ليفربول وايفرتون مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر كورة أون لاين الاسطورة ليفربول وايفرتون kora live، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة والرابعة والربع بتوقيت غرينتش، كما تنقل المباراة عبر قناة beIN sport HD 2 بتعليق حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون يلا شوت ليفربول وايفرتون بث مباشر كورة لايف ليفربول بث مباشر كورة أون لاين مباراة ليفربول البوم بث مباشر، ويأتي صلاح في المركز الثاني في ترتيب قائمة الهدافين برصيد 17 هدف بعد أغويرو الذي يملك 18 هدف في الدري حتى الآن، وسجل صلاح 3 أهداف من ركلات الجزاء بينما سجل أغويرو هدفين من ركلات الترجيح.

ليفربول وايفرتون بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر كورة ستار مباراة ليفربول وايفرتون كورة لايف ليفربول وايفرتون بث مباشر كورة أون لاين ليفربول وايفرتون مباشر رابط مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر yalla shoot ليفربول بث مباشر ماتش ليفربول وايفرتون بث مباشر كورة لايف ليفربول وايفرتون، شاهد لقاء ليفربول وايفرتون اليوم بث مباشر رابط سريع بدون تقطيع Liverpool vs Everton بث مباشر تابع لايف ليفربول بث مباشر.

 

المباراةالموعدالتوقيت “القاهرة
ليفربول – ارسنالالسبت 29 ديسمبر19:30
مانشستر سيتي – ليفربولالخميس 3 يناير22:00
ولفر هامبتون – ليفربول “كأس انجلترا”الاثنين 7 يناير21:45
برايتون – ليفربول12 يناير17:00
ليفربول – كريستال بالاس19 يناير17:00
ليفربول – ليستر سيتي30 يناير22:00
ويستهام هام – ليفربول4 فراير22:00
ليفربول – بورنموث9 فراير17:00
ليفربول -بايرن ميونخ19 فبراير22:00
مانشستر يونايتد  – ليفربول24 فبراير16:05
ليفربول – واتفورد27 فبراير2200
إيفرتون – ليفربول3 مارس18:15
ليفربول – بيرنلي9 مارس17:00
بايرن ميونخ – ليفربول13 مارس2200
فولهام – ليفربول16 مارس17:00
ليفربول – توتنهام19 مارس17:00

تأمل جماهير ليفربول الغفيرة أن يكون عام 2019 هو عام إستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ مطلع التسعينات، تحديداً من تسمية الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”، فهل يتحقق الحلم ويعود ليفربول للتتويج بالبريميرليغ بعد 20 عام من الغياب مع مجموعة من أبرز اللاعبين أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والهوندي فان ديك.

وكان ليفربول قد حل وصيفاً لدوري أبطال أوروبا الماضي بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية قبل الخسارة أمام ريال مدريد  في كييف، وهي البطولة التي يمتلك النادي الإنجليزي لقبها في خمس مناسبات سابقة، وهو أكثر نادي إنجليزي على مستوى التتويج القاري.

ليفربول وايفرتون

بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على واتفورد بالخمسة، يلتقي ليفربول مع جاره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم الثالث من شهر مارس في الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة. 

تلك المباراة أحدى المباريات المثيرة لفريق ليفربول والصعبة والتي قد يفقد فيها صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

ويلعب يوم السبت السيتي امام بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز وسيسعى للضغط على فريق ليفربول في حالة الفوز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *