التخطي إلى المحتوى

بطل الدوري.. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر اليوم 20 فبراير مجانًا

الأهلي مباشر الأن|الأهلي يتقدم بهدف محمد هاني الان| بث مباشر الاهلي والداخلية

بث مباشر مباراة الأهلى والداخلية يلتقي الأهلى في السابعة من مساء اليوم السبت 16-2-2019 ضد نظيره الإنتاج الحربى على ستاد «بتروسبورت» فى إطار مواجهات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام,ويسعى الأهلي اللقاء لتحسين صورته أمام الجماهير بعد الخسارة من سيمبا التنزانى بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويحتل الأهلى على الرغم من الخسارة المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط.

وفي الدوري يحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 39 نقطة خلف بيراميدز والزمالك صاحب الصدارة، بعد أن خاض الأهلى 18 مباراة وفاز في 12 لقاء، وتعادل في 3، وخسر مثلهم ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

بث مباشر مباراة الأهلى والداخلية

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر يلا شوت حصري كورة لايف اون لاين، نحن على موعد اليوم مع مباراة مهمة وقوية لدي محبي ومشجعي كرة القدم، حيث سيلتقي اليوم فريق نادي الاهلي نظيره فريق نادي الداخلية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر

كورة لايف مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر، والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة حصل عليهم بعد خوضه 22 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3 وأنهزم مثلهم، أما عن فريق الداخلية فأنه يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حصدهم بعد فوزه في 7 مباريات، وتعادل في 10 وأنهزم في 4، يلا شوت مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الأهلي والداخلية بالأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

سيتم البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري مساء السبت عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة نايل سبورت.

تشكيلة الأهلي

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – حسين الشحات – رمضان صبحي

خط الهجوم : جونيور أجايي

رابط بث مباشر مباراة الأهلى والداخلية

http://Watch live video from tyube5 on www.twitch.tv

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *