التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة برشلونة وليون | ورابط بث مباشر مباراة برشلونة وليون اليوم الثلاثاء في دوري الابطال | ينطلق لقاءبرشلونة وليون فيذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا في العاشرة مساءً علي ملعب جروباما أرينا وتذاع بث مباشر على قناة بي إن سبورتس 1. 

مباراة برشلونة وليون بث مباشر

تذاع مباراة برشلونة وليون بث مباشر علي الهواء عبر قناة بي إن سبورتس 1، المشفرة والتي تعد القناة العربية الوحيدة التي تملك حقوق بث مباشر مباراة برشلونة وليون علي الهواء مباشرة بعقود الملكية.

مشاهدة برشلونة وليون بث مباشر

يستضيف نادي ليون الفرنسي، منافسه فريق برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل 20 فبراير في الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وفاز نادي برشلونة على نظيره فريق بلد الوليد، بنتيجة هدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي عن طريق ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو.
وتأهل أبناء ارنستو فالفيردي مدرب الفريق إلى هذا الدور، بعدما تصدر مجموعته بدور المجموعات، وكان قد جمع 14 نقطة من 6 مباريات.

مشاهدة برشلونة وليون بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم أمام ليون الفرنسي بث مباشر، سيكون نادي برشلونة هذا العام في صراع كبير مع العديد من الفرق الأوروبية على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسيغيب عن برشلونة في هذا اللقاء لاعب الوسط البرازيلي الشاب أرثر، ومن المتوقع أن يتم تعويضه بفيدال، واستعاد برشلونة قبل أسبوع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي شفاءه من الإصابة التي لحقت به وغاب على إثرها لمدة شهر.

التشكيل المتوقع لبرشلونة كالتالي :-

حراسة المرمى : تير شتيجن.
خط الدفاع : سيميدو – بيكيه – لانجليت – جوردي ألبا.
خط الوسط : بوسكيتس – راكتيتش – فيدال – ديمبلي.
خط الهجوم : ليونيل ميسي – لويس سواريز.

موعد مباراة ليون مع برشلونة

بث مباشر مباراة برشلونة وليون بين سبورت مشاهدة مباراة برشلونة وليون كورة اون لاين تنقل مباراة ذهاب ثمن نهائى أبطال أوروبا بين فريقى أوليمبيك ليون وبرشلونة على قناة bin sport hd1،  بث مباشر مباراة برشلونة وليون يوتيوب مشاهدة مباراة برشلونة وليون كورة ستار كما يذاع استوديو تحليلى كبير يضم كوكبة من نجوم التحليل للتعليق على أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء.

رابط بث مباشر مباراة برشلونة وليون

في حالة توقف البث إضغط هنا لتحديث المشغل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *