التخطي إلى المحتوى

TODAY مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم 17/2 اونلاين كورة لايف بدون تقطيع | ماتش الزمالك وانبي يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد انبي يلا شوت اونلاين ONLINE بدون تقطيع yalla shoot كورة LIVE ON SPORT

يخوض فريق الزمالك مباراة قوية ضد انبي مساء اليوم السبت والموافق 9 فبراير 2019 وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.ويلتقي فريق انبي مع الزمالك على ملعب بتروسبورت وذلك اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.وستكون مباراة الزمالك مع انبي في الدوري المصري الممتاز مذاعة عبر قناة أون سبورت بصوت المعلق المتميز أيمن الكتشف بالإضافة إلى فضائية النيل للرياضة.

مباراة الزمالك وانبي بث مباشر

يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 45 نقطة بعد خوض 18 مباراة فقد فاز في 14 لقاء وتعادل 3 مباريات وخسر لقاء وحيد.

أمام انبي يتواجد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة حصدها خلال 20 مباراة حيث فاز 5 مباريات وتعادل 6 مباريات وخسر 9 لقاءات.

بث مباشر الزمالك وانبي

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم أمام انبي يتكون متوفرة معنا عبر تلك الصفحة قبل بداية المباراة، وإذا توقف السيرفير الخاص بنقل المواجهة يمكنكم تحديث الصفحة وسنقوم بإعادة البث سريعاً، وتلعب المباراة اليوم السبت في تمام الساعة السادسة بتوقيت العاصمة الصرية القاهرة، وتذاع على قناة اون سبورت الرياضية وقناة النيل للرياضة الحكومية اللذان يبثان على النايل سات.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وانبي، وكانت مباراة الزمالك وانبي في الدور الأول قد انتهت بفوز انبي بهدف نظيف أحرزه صلاح أمين، وسيحاول الزمالك تفادي أى مفاجأت خلال تلك المواجهة واستعادة فارق النقاط بينه وبين الأهلي إلي تسع نقاط مرة أخرى، وبينه وبين بيراميدز إلي ست نقاط، ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 50 نقطة من 18 مباراة.

رابط مباراة الزمالك وانبي بث مباشر

 

NOW