التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الأهلى والانتاج الحربي يلتقي الأهلى في السابعة من مساء اليوم السبت 16-2-2019 ضد نظيره الإنتاج الحربى على ستاد «بتروسبورت» فى إطار مواجهات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام,ويسعى الأهلي اللقاء لتحسين صورته أمام الجماهير بعد الخسارة من سيمبا التنزانى بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويحتل الأهلى على الرغم من الخسارة المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط.

وفي الدوري يحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 39 نقطة خلف بيراميدز والزمالك صاحب الصدارة، بعد أن خاض الأهلى 18 مباراة وفاز في 12 لقاء، وتعادل في 3، وخسر مثلهم ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

بث مباشر مباراة الأهلى والانتاج الحربي

مشاهدة مباراة الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر يلا شوت حصري كورة لايف اون لاين، نحن على موعد اليوم مع مباراة مهمة وقوية لدي محبي ومشجعي كرة القدم، حيث سيلتقي اليوم فريق نادي الاهلي نظيره فريق نادي الانتاج الحربي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر

كورة لايف مباراة الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر، والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة حصل عليهم بعد خوضه 22 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3 وأنهزم مثلهم، أما عن فريق الانتاج الحربي فأنه يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حصدهم بعد فوزه في 7 مباريات، وتعادل في 10 وأنهزم في 4، يلا شوت مباراة الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي

حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي بالأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والانتاج الحربي

سيتم البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي في الدوري المصري مساء السبت عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة نايل سبورت.

تشكيلة الأهلي

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – حسين الشحات – رمضان صبحي

خط الهجوم : جونيور أجايي

رابط بث مباشر مباراة الأهلى والانتاج الحربي