التخطي إلى المحتوى

الشوط الثاني | كورة ستار .. مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر بدون تقطيع | الاسطورة لبث المباريات | livehd7 | تابع لايف اون لاين

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر يلا شوت حصري كورة لايف اون لاين كورة جول كورة اون لاين الاسطورة، ينتظر عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم مباراة من العيار الثقيل مباراة تجمع مابين فريق برشلونة وفريق بلد الوليد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني 2018-19، لنتعرف من خلال هذا المقال عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، رابط الاسطورة بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد اونلاين.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد كورة أونلاين livehd7 يلا شوت حصري| ماتش برشلونة ضد بلد الوليد بدون تقطيع| يوتيوب لايف

مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر

كورة لايف مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر، والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة، يذكر أن البلاوجرانا قد سقط في فخ التعادل سلبياً مرة آخري أمام فريق اتلتيك بيلباو، أما عن فريق بلد الوليد فأنه يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز 15 برصيد 26 نقطة، وقد خاض الفريق حتى الآن 23 مباراة في الليجا، فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وأنهزم في 9، يلا شوت مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11.45 مساءً بتوقيت الإمارات، على أن تقوم قناة بي أن سبورت 3 ببث اللقاء على شاشتها، رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد مباشر يوتيوب اونلاين.

تشكيلة برشلونة الرسمية امام بلد الوليد

شتيغن
– روبيرتو – بيكي – فيرمالين – البا
بوسكيتس – الينا – فيدال
ميسي – بواتينغ – ديمبلي

 

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

 

http://Watch live video from bnm3ui33 on www.twitch.tv