التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر  اليوم الجمعة في المرحلة العشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يسعى نادي الاتحاد لحصد الثلاث نقاط والخروج من المأزق الصعب الذي يعيشه منذ بداية الموسم الحالي خاصة بعد تدعيمات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وإنه سيلاقي الرائد الذي ينافس معه على الهبوط، حيث يُنتظر مشاهدة أحداث مباراة الاتحاد والرائد مباشر كورة لايف اونلاين آلاف من الجماهير على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي يتسع إلى حوالى 25 ألف مُتفرج. وأيضاً من خلال الأنترنت عبر موقع دوري بلس الحاصل على حقوق بث المسابقات السعودية العام الحالي.

مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله اليوم مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر والتي ستقام مساء الجمعة 15 فبراير في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية و21:20 بتوقيت دبي، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار بطولة الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، رابط الاسطورة لمشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر في الكلاسيكو السعودي، بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد في مباريات الدوري السعودي اليوم .

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر

ينطلق موعد مشاهدة مباراة اتحاد جدة ضد الرائد بث مباشر في الساعة الثامنة وربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وربع مساءا بتوقيت القاهرة، يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد على الهواء مباشرة بدون تقطيع وحصرياً من خلال قناة KSA SPORTS على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث ستكون القناة الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

قبل مشاهدة الاتحاد والرائد تابع لايف يوتيوب، تعادل الاتحاد أمام التعاون سلبياً في الأسبوع السابق من الدوري السعودي للمحترفين، أما الرائد فقد هُزم على أرضه أمام الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، ويسعى كلا الفريقين للهروب من مراكز القاع وتفادي الهبوط.

الاتحاد ضد الرائد يلا شوت

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد دوري بلس كورة ستار لايف، يدخل نادي الاتحاد السعودي مباراته اليوم أمام الرائد وهدفه الفوز الذي لا بديل عنه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم الكروي، حيث يحتل اتحاد جدة المركز الخامس عشر “قبل الأخير” برصيد 14 نقطة، فيما يأتي الرائد بالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من البطولة المحلية.

رابط الاتحاد والرائد مباشر الأسطورة

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد