التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم وسيمبا لحظة بلحظة في دوري ابطال إفريقيا -مباراة الأهلي اليوم وسيمبا والتي تقام في علي ملعب كمبالا أهم نتائج الأهلي في الفترة الحالية، حيث يحتاج الأهلي الفوز الثلاث نقاط من أجل االاستمرار علي المنافسة في المركز الأول في البطولة من أجل الصعود للمرحلة المقبلة، ونرصد لكم بث مباشر  الأهلي اليوم وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا 

يدخل الأهلي المباراة  اليوم وهو في صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برصيد سبع نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بأربعة نقاط، أما سيمبا منافس الأهلي اليوم فقد جمع 3 نقاط من فوز وحيد، ويقبع شبيبة الساورة الجزائري بالمركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر

ينطلق موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة bein sport hd 2، وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق علي محمد علي، ويحاول فريق سيمبا التنزاني الثأر من المارد الأحمر بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها منه في المباراة الماضية بخمسة أهداف دون رد، ولكنه يعلم صعوبة اللقاء خاصة وإنه يلاقي نادي القرن الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 12-2-2019

يخوض الأهلي لقاءه اليوم أمام نادي سيمبا التنزاني في واحدة من مباريات دوري أبطال أفريقيا 2019، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 12-2-2019، في تمام الساعة 15:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، بحضور جماهيري كبير، وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية، كل تمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع للقاء

محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: علي معلول وأيمن اشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، خط الوسط: كريم نيدفيد وعمرو السولية وحمدي فتحي، وفي الهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2019

  1. الأهلي: برصيد 7 نقاط.
  2. فيتا كلوب الكونغولي: 4 نقاط.
  3. سيمبا التنزاني: 3 نقاط.
  4. شبيبة الساورة: نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

من المقرر أن تتقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على beIN SPORTS HD 2 باعتبارها الناقلة الحصرية لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، على أن يقوم بالتعليق المتميز علي محمد علي.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *