التخطي إلى المحتوى

يرصد موقع ديوان المنوفية أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا، حيث خسر الأهلي في اللقاء الذي أقيم في الثالثة بتوقيت القاهرة بهدف نظيف دون رد وظهر الأهلي في دور الدفاع الكامل حتي عقب الهدف، ويرصد المقال أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا، ونتيجة الأهلي اليوم.

أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا

وكان السبب الرئيسي في أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا هو تشكيل المدير الفني للنادي الأهلي لاسارتي حيث لعب بتشكيل دفاعي كامل امام فريق ضعيف كسيمبا التنزاني والذي سحقه في القاهرة بخماسية في شوط واحد، وعقب الهدف استمر المدير الفني في التراجع ومحاولات الدفاع المستمرة مع الهجوم علي استحياء.

أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا

أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا

وجاء في المرتبة الثانية في سبب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا الاخطاء الدفاعية للنادي الأهلي وانقذ محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي العديد من الأهداف الضائعة من مهاجمي سيمبا الذين اهدروا العديد من الفرص السهل ولكن الشناوي تألق حتي أنه كان نجم اللقاء.

أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا

ويأتي في المرحلة الثالثة من سبب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا اهدار رمضان صبحي لاعب خط وسط الأهلي الكرات بشكل سهل واصبحت وصول الكرة لرمضان بمثابة وصولها للفريق المنافس، وغياب دور خط الوسط بشكل كبير في الملعب مما منح لاعبي سيمبا خط الوسط بشكل كامل ولاعبوا بشكل مريح بدون ضغوط.

سبب خسارة الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا

ويأتي في المركز الأخير في سبب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري أبطال افريقيا هو اللاعب حسين الشحات حيث أضاع عدد كبير من الهجمات ومنها انفراد كامل بالمرمي قبل احراز سيمبا الهدف بدقائق وتابع البديل صلاح محسن في اهدار الكرة بشكل غريب بالإضافة الي محاولات رمضان صحبي الفاشلة في الذهاب الي المرمي.

قدم لكم موقع ديوان المنوفية أسباب خسارة الأهلي اليوم أمام سيمبا في دوري ابطال افريقيا، المقال تحليلي خاص بالموقع

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *