التخطي إلى المحتوى

كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا لحظة بلحظة في دوري ابطال إفريقيا – تعتبر كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا والتي تقام في علي ملعب كمبالا أهم نتائج الأهلي في الفترة الحالية، حيث يحتاج الأهلي الفوز الثلاث نقاط من أجل االاستمرار علي المنافسة في المركز الأول في البطولة من أجل الصعود للمرحلة المقبلة، ونرصد كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا.

كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا لحظة بلحظة في دوري ابطال إفريقيا 

يدخل الأهلي المباراة قبل كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا، وفي جعبته 10 نقاط  متصدر المجموعة الأولي بعد الفوز الأخير علي ملعب الترجي التونسي في ملعب سوسة، ويخشي الأهلي المصري من تأثير حكم المباراة  كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا.

كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا لحظة بلحظة في دوري ابطال إفريقيا

 

فيما يدخل كمبالا مباراة الأهلي وفي حصالته 3 نقاط من فوز في الدور الأول لدري المجموعات في دوري أبطال افريقيا. كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا

 

ويقدم موقع ديوان المنوفية رصد لحظي لمباراة الأهلي وسيمبا، وكم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا، واهداف مباراة الأهلي وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا.

كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا لحظة بلحظة في دوري ابطال إفريقيا

انطلقت مباراة الأهلي وسيمبا في دوري ابطال إفريقيا، وواصل الأهلي الهجوم في بداية الشوط الأول واضاع لاعبي الأهلي فرص بالجملة بسبب التسرع في انهاء الهجمة.

واضاع اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي ركلة جزاء في مباراة سيمبا الأوغندي المقامة حاليًا على ملعب مانديلا الوطني ضمن الجولة الثانية من ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واحرز اللاعب وليد أزارو الهدف الأول لفريق النادي الأهلي في الدقيقة 24 بينما تعادل مهاجم سيمبا في قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

 

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة سيمبا

 

الفريقالنقاطالترتيبالفرصة في الصعودملاحظات 
الأهلي10الأولصعد للدور المقبليحتاج الفوز 
الترجي10الثانيصعد للدور المقبل  
سيمبا3الثالثلم يصعد للدور المقبل  
تاونشيب3الرابعلم يصعد للدور المقبل  

 

وتصدرت كلمة كم نتيجة الأهلي اليوم وسيمبا اليوم الثلاثاء 28/8/2018 في دوري ابطال إفريقيا محركات البحث عقب انطلاق اللقاء

 

AMP Code

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *