التخطي إلى المحتوى

نجحت جامعة المنوفية، في حصد، ستة ميدايات ذهبية، وثلاثة ميدايات فضية، وميداليتان برونزيتان، خلال المشاركة في فعاليات اسبوع شباب الجامعات الثاني عشر، الذي أقيم في جامعة كفر الشيخ تحت شعار “بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء” بمشاركة 27 جامعة مصرية.

وشملت الجوائز التي حصلت عليها الجامعة، ثلاث ميداليات ذهبية، في النشاط الرياضي، من نصيب الطالب ابراهيم ابو حبيبه، في لعبة المصارعة وزن 72 كجم، وزميله الطالب مصطفى جبر في وزن 87 كجم، وفي لعبة الأسكواش نجحت الطالبة ريم زكي من كلية الحاسبات والمعلومات، في حصد المركز الأول، والميدالية الذهبية، عقب تحقيقها للفوز خلال جميع الجولات.

وعلي مستوى النشاط الاجتماعي، حصلت الطالبة اسراء العزبة، من كلية العلوم، على المركز الأول في مسابقة الطالبة المثالية، على مستوى مختلف الجامعات المصرية التي شاركت في الأسبوع.

وفي النشاط العلمي والتكنولوجي،نجح الطالب مينا سمير، من هندسة منوف، في تحقيق المركز الأول، والميدالية الذهبية في مسابقة الجهاز الإلكتروني.

وفي المجال الثقافي، حصل فريق مجلة الحائط على المركز الأول عقب منافسة قوية مع 27 جامعه، وتضمن فريق جامعة المنوفية في مجلة الحائط، الطالب محمد خليل ابراهيم شرف، والطالبة سماء سمير أمين، وكلاهما بالفرقة الرابعة لكلية الإقتصاد المنزلي.

وفي النشاط الفني، حصل الطالب، مؤمن محجوب، على المركز الثاني، والميدالية الفضية، في الغناء الفردي عقب تقديمة لأداء أبهر لجنة التحكيم، حيث بغناء تتر مسلسل “ارابيسك” من الحان عمار الشريعي، من تدريب وقيادة وتوزيع موسيقى المايسترو دكتور عثمان عبد العاطي، واشراف فني استاذ دكتور هاني عبد الناصر.

وفي النشاط الثقافي، حصلت الطالبة نانسي أبو رواش، على المركز الثاني، والميدالية الفضية
في مجال القصة القصيرة، خلال الأعمال التي سبقت انطلاق الاسبوع.

وفي النشاط الرياضي، حصل الطالب محمود عبد الباسط درويش، على المركز الثالث، والميدالية البروزنية، في منافسات المصارعة وزن 72 كجم.

وفي النشاط الفني حصلت الطالبة ليلى خليل محمود عطيفي على المركز الثالث في مجال التصوير الزيتي، بمسابقة الفنون التشكيلية لغير المتخصصين، خلال الاعمال التي شبقت انطلاق الاسبوع،

وفي الجوالة، حصل الوفد المشارك بالأسبوع، على المركز الثالث، والمديالية البرونزية، لجميع المجالات التي شارك بها جوالي وجوالات الجامعة.