التخطي إلى المحتوى

كتب/السيد عبدالرحيم الزرقاني

قام اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة محمد سعفان بتسليم الدفعة الثانية من شهادة ” أمان ” على عدد 75 من العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمنوفية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور مدير مديرية القوى العاملة ونقيب المهندسين وعدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الاعمال بالمحافظة .
أوضح مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية أنه قد سبق توزيع 1180 شهادة أمان كمرحلة أولى ، كما تم توزيع 75 شهادة مرحلة ثانية ممولة بالكامل من وزارة القوى العاملة لصالح العمالة الغير منتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمنوفية.

أكد وزير القوى العاملة على اهتمام الدولة بالعمالة غير المنتظمة وحرصها على توفير رعاية شاملة لهم مشيرا الى أن شهادات أمان هى بمثابة حماية ومظلة تأمينية بما يضمن لهم إستقرار أسرهم و تحسين ظروفهم الإجتماعية والإقتصادية .
أوضح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على حرص المحافظة على الاهتمام بالعمالة غير المنتظمة وتوفير حماية اجتماعية لهم ، مؤكدا على تميز أبناء محافظة المنوفية بالاجتهاد والاخلاص فى العمل ومشيرا الى أنه تم توفير 9490 فرصة عمل للذكور والإناث بالمحافظة يتم الاعلان عنها اليوم فى ملتقى التوظيف الأول للشباب لعام 2019 بالاستاد الرياضى بشبين الكوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *