التخطي إلى المحتوى

كتب/السيد عبدالرحيم الزرقاني

 شهدت صباح  اليوم محافظة المنوفية   داخل استاد  شبين الكوم ملتقي التوظيف الاول بحضور عدد 7600 شركة من القطاع الخاص بمحافظة المنوفية لتوفير 9490 فرصة عمل بـ 76 شركة
افتتح منذ قليل الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، ملتقى التوظيف الأول بالاستاد الرياضى بشبين الكوم، وذلك بحضور المستشار عفيفى محمد عفيفى وكيل وزارة القوى العاملة، وسوسن طايل وكيلة وزارة الشباب والرياضة  وعدد من أعضاء مجلس النواب.
وأكد وكيل وزارة القوى العامة بمحافظة المنوفية، أن ملتقى التوظيف فى المنوفية سوف يوفر 9490 فرصة عمل بـ 76 شركة بالقطاع الخاص، وذلك بمنطقة قويسنا الصناعية والمنطقة الصناعية بالسادات والمنطقة الحرة بشبين الكوم وشركات أخرى بمختلف مراكز المحافظة.
وأضاف محافظ المنوفية، أنه على هامش الملتقى تم توزيع الدفعة الثانية من شهادات أمان على المستفيدين من المسجلين لدى مديرية القوى العاملة من العمالة الموسمية والغير منتظمة ب 75 شهادة ، موضحا أنه تم توزيع 1180 شهادة فى المرحلة الأولى ممولة بالكامل من وزارة القوى العاملة .
وشدد المحافظ على أن هدف الملتقى هو توفير فرص عمل للشباب الطموح، والمساهمة فى حل مشكلة البطالة وخفض معدلاتها، مضيفا أن حل مشكلة البطالة فى مصر لن يأتى إلا من خلال تكاتف المجتمع بأكمله من وزارات ومجتمع مدنى وأصحاب الأعمال ، من أجل بناء مصر التى نحلم بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *