التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاهلى وحرس الحدود – يقدم موقع ديوان المنوفية الاخباري بث مباشر حصري ومكتوب لمباراة الاهلى وحرس الحدود التي تقام بين الفريقين في إطار بطولة الدورى المصرى.

مباراة الاهلى وحرس الحدود بث مباشر

الاهلي وحرس الحدود بث مباشر , الدوري المصري 2018-2019 الايجبشن ليج الاسبوع الحادي والعشرون الدور الثاني , في اطار مباريات الدور الثاني من الدوري المصري ولحساب الجولة الحادية والعشرين من البطولة المحلية سنكون علي موعد مع مباراة النادي الاهلي والحرس مباشر في مباراة ستقام علي ستاد السلام معقل النادي الاهلي, لننقل لكم بث مباشر مباراة الاهلي اليوم.

مباراة الاهلى وحرس الحدود بث مباشر

الاهلي يسعي لتحقيق الانتصار والفوز علي حساب حرس الحدود العنيد في موقعة اليوم من اجل الاستعداد للذهاب لمواجهة سيمبا التنزاني في تنزانيا في الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا في تلك الموقعة الهامة للمارد الاحمر هذا الموسم ويسعي الاهلي لمواصلة الضغط وملاحقة الزمالك علي صدارة الدوري الممتاز.

الاهلي قد نجح ذهابا في تحقيق الانتصار علي حساب حرس الحدود في المكس في الاسكندرية بهدفين نظيفين في مباراة احرز فيها هدفي المارد الاحمر كلا من صلاح محسن مهاجم الفريق والنجم التونسي علي معلول من ركلة جزاء ليفوز الاهلي حينها بالثلاث نقاط الهامة والتي سيسعي المارد الاحمر نحو تحقيقها اليوم علي ميدانه وامام جماهيره العريضة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع الحرس

بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود  تنقل مباراة الأهلي مع الحرس في لقاء الأسبوع الحادى والعشرون من الدورى على قنوات أون سبورت والنيل الرياضية المصرية، و يذاع استوديو تحليلي كبير للتعليق على أحداث المباراة الهامة، كورة لايف بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود – وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم

مباراة الاهلي وحرس الحدود بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الأهلي ضد فريق نادي حرس الحدود اليوم الجمعة الموافق الثامن من فبراير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

رابط بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *