التخطي إلى المحتوى

تعرض الزميل محمود شاكر المحرر بجريدة اليوم السابع والمرشح بقوة الى الدورة التكميلية لمجلس النواب بدائرة أشمون ، الى حادث تصادم اصيب فية بالعديد من الاصابات .

واكد محمد عيد شاكر شقيق الزميل، ان شقيقه تعرض لحادث تصادم واصيب بكسر بالقدم، وجروح ردية بالرأس، وعدد من الكدمات والسحجات فى اماكن متفرقة بالجسم، لافتا الى ان شقيقه كان يرتب لاوراق التقدم للترشح للبرلمان وان الحادث كان وهو فى طريق العودة من العباسية الى المنوفية، وعقب قيامة بتغيير البطاقة الشخصية، واستخراج صحيفة الحالة الجنائية للتقديمة ضمن اوراق الترشيح .

من جانبة اكد عماد عاشور، المدير التنفيذى للحملة الانتخابية للمرشح، ان شاكر تعرض للحادث مما قد يجبرة على عدم خوض التجربة وخاصة، ان الفترة المتبقية للدعاية بسيطة جدا، وانه ما مازال لا يقوى على الحركة بالشكل الكافى الذى يساعدة على عقد مؤتمرات واجتماعات دورية ومقابلة المواطنين .

واضاف عاشور، انهم ما زالوا يعكفون على الدراسة الكاملة لحالة المرشح، حتى يتمكنوا من التقدم باوراق الترشح حال السماح طبيا لهم بذلك، مشيرا الى انه فى حالة تاكيد الاطباء على عدم قدرتة الصحية على اللقاءات المختلفة وعمل الدعاية الكافية فمن المرجح ان يكون القرار بارجاء خوض التجربة الى الدورة القادمة 2020 .

فيما أكد عدد كبير من أهالى الدائرة عن تمنياتهم الشفاء العاجل للمرشح حتى يتمكن من خوض التجربة، مؤكدين انهم على اتم الاستعداد فى مساندتة سواء كان خلال هذه الدورة، او الدورة القادمة مؤكدين انهم لن يتركوة وسيكون نائباً عنهم فى البرلمان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *