التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة بث مباشر في دور ال32 من الكونفيدرالية الإفريقية مساء اليوم السبت 19 يناير على ملعب برج العرب، حيث يأمل نادي الزمالك في مواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم بالتأهل لمرحلة المجموعات للبطولة الأفريقية، ولكن ذلك لن يكون سهلاً في ظل وجود خصم قوي وهو اتحاد طنجة، ومن خلال هذا المقال نضيف لكم رابط يلا شوت hd بث مباشر الزمالك واتحاد طنجة مباراة الذهاب قبل بدايتها بدقائق.

الزمالك واتحاد طنجة بث مباشر

يبدأ موعد مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في بطولة أفريقيا عبر قناة أون سبورت والقناة الرياضية المغربية في بث مباشر وحصري بالتعليق العربي.

يلا شوت الزمالك واتحاد طنجة

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة عبر النايل سات على قناة أون سبورت، أو من خلال الإنترنت اون لاين عن طريق روابط بث مباشر المباراة التي سوف نضيفها لكم قبل بداية اللقاء مباشرة لمتابعة مباراة الفريق المصري الحاسمة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة

رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في طنجة بالمغرب قد انتهي بالتعادل السلبي دون اهداف بين الفريقين، ليكون الفوز بى نتيجة صاعداً بالزمالك للدور الثاني.

وتعتبر تلك المواجهة الهامة لنادي الزمالك مصيرية للغاية حيث يجب على الزمالك الفوز إذا أراد استكمال بطولة أفريقيا او تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل بالمغرب، وسنضع رابط بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي في دور ال32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية قبل بداية اللقاء مباشرة.

كان من المقرر الدفع باللاعب المصري حازم إمام على الجهة اليمنى للزمالك خلال مباراة اليوم أمام اتحاد طنجة، ولكن بحسب مصادر موثوقة داخل النادي، فإن الجهاز الفني استبعد فكرة الدفع باللاعب المصري على حساب حمدي النقاس الذي سيبدأ أساسياً، ويكفي الزمالك الفوز التعادل الإيجابي من أجل التأهل للدور المقبل من المسابقة، حيث يلعب الفريق المغربي على فرصة الفوز على الزمالك في برج العرب، أو التعادل السلبي والتوجه لركلات الترجيح.

ويغيب عن الزمالك اليوم خال بو طيب بسبب عدم ضمه في قائمة الفريق لأفريقيا حتى الآن ولذلك سيعتمد الزمالك على عمر السعيد.
الشوط الأول لا يزال التعادل السلبي مستمر به حتي الآن