التخطي إلى المحتوى

أسدلت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، الستار علي جريمة بسمة وعشيقها بعدما اتفاقا علي التخالص من زوجها بعد الزفاف، حيث قضت بإعدام العشيق والمؤبد للزوجة، وذكرت التحريات والتحقيقات أن الزوجة، ارتبطت عاطفيا بالمتهم “العشيق”، وتقابلا وتكررت بينهما اللقاءات الجنسية، وقررا قتل المجني عليه في شهر سبتمبر من العام قبل الماضي، لكي يتزوجا، بعد رفض المجني عليه الطلاق عقب مرور 6 أشهر على زواجهما.

شهدت قرية شنوان مركز شبين الكوم حادثة بشعة راح ضحيتها شاب علي يد زوجته التي اتفقت مع عشيقها على قتله، حتى تتمكن من الزواج منه.
 
كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة “سعد ج خ” 36 عاما نجار مسلح، مقيد اليدين، وملقاة ببحر شبين الكوم.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق حيث توصل إلى أن الجثة لشخص يدعى سعد جمال خلاف 36 سنة نجار ومقيم بقرية شنوان وان هناك خلافات بينه وبين زوجته فى الفترة الاخيرة وتدعى “بسمة مصيلحى فرحات ” 30 سنة ربة منزل , وبتضييق الخناق عليها اعترفت بانها على علاقة غرامية بشاب يدعى “محمود بيومى جاد الله” 30 سنة تاجر دواجن ومقيم بالقرية المجاورة لهما.
 
واعترف المتهمان بأنهما تربطهما علاقة عاطفية و إتفقا على التخلص من زوجها للزواج منها عقب رفض المجنى عليه تطليقها فاستدرجاه خارج القرية ليلا بسيارته رقم ( م ح ب 4528 ) نصف نقل وغافلة بلف قطعة من الحبال على رقبته مستغلاً قوة بنيانه الجسمانية وضعف جثمان المجنى عليه حتى أن تأكد أنه فارق الحياة فقام بالتخلص منه بإلقائه فى مياه بحر شبين الكوم وأرشد عن قطعة الحبل والسيارة المستخدمة في الحادث وتم ضبطهما بإرشاده وبمواجهة الثانية أورت بذات المضمون تم التحفظ على المضبوطات.