التخطي إلى المحتوى

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والوشم الأربعاء 16/1/2019 في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره فريق الوشم في إطار منافسات دور ال32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتُقام مباراة الاتحاد والوشم في يوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019 على الأراضي السعودية.

وتُنقل مباراة الاتحاد والوشم بث مباشر اليوم عبر الإنترنت ، ويدخُل فريق الاتحاد المباراة ساعياً لحجز مقعده في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يسعى فريق الوشم لمحاولة تفجير مفاجأة من العيار الثقيل من خلال إقصاء فريق النصر.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الاتحاد والوشم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء.

موعد مباراة الاتحاد والوشم الأربعاء في كأس خادم الحرمين الشريفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الاتحاد ضد الوشم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والوشم في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والوشم في كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوشم في كأس خادم الحرمين الشريفين الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوشم في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تُذاع المباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث تُذاع مباراة الاتحاد والوشم على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الاتحاد لمُباراة الوشم الأربعاء في كأس خادم الحرمين الشريفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوشم الأربعاء 16/1/2019 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تابع لايف مباراة الاتحاد والوشم مباشر، حيث يدخل فريق الاتحاد مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الوشم، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 9 نقاط بعد مرور أول 16 جولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

آخر إِستعدادات الوشم قبل ملاقاة الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والوشم

مباراة الاتحاد والوشم بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوشم مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الاتحاد، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السادس عشر في جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 23 نقطة بعد مرور أول 20 جولة من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي.

مباراة الاتحاد والوشم في كأس خادم الحرمين بث مباشر

<iframe width="100%" height="2000" frameborder="0" allowfullscreen="" src="http://www.super-kora.tv/channels/other-channels-live/KSA-Sports-1-live-channel?embed" scrolling="no"></iframe>