التخطي إلى المحتوى
مباراة اليمن وفيتنام اليوم، تترقب الجماهير اليمنية في كل مكان مباراة اليمن وفيتنام في إطار مباريات الجولة الثالثة للجموعة الرابعة لبطولة كاس أسيا 2019 المقامة حاليا بدولة الإمارات الشقيقة، فرغم خروج منتخب اليمن رسميا من البطولة بعد هزيمته في المباراتين الأولتين أمام منتخبي العراق وإيران، ألا أنه يريد أن يسجل فوز شرفي يحفظ ماء وجهه أمام جماهيره الغاضبة من سوء نتائجه رغم أننا جميعا نلتمس لهم العذر نظرا لأحداث الحرب القائمة هناك.

مباراة اليمن وفيتنام بث مباشر

مباراة اليمن وفيتنام يدخلها منتخب اليمن تحت عنوان ” الفوز الشرفي”، فهو يسعى لتحقيق ولو انتصار واحد في هذه البطولة وترك زكرى جيدة للجماهيرة الإماراتية قبل الرحيل والمغادرة إلى بلاده، فهو لا يمتلك أي نقطة أو هدف واحد حتى الآن، وقد استقبلت شباكه خلال المباراتين السابقتين 8 أهداف وهو عدد كبير جدا ومخظي لجماهيره.
ولذا فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للمنتخب اليمني على اللعب بطريقة هجومية باحتة منذ أولى دقائق المباراة باحثا عن أول أهدافه في المباراة وفي البطولة بشكل عام، فقد اصبح المنتخب اليمني ليس أمامه شيئ لايخسره وهذا ماسيجعله سيندفع هجوميا بكل قوته لتحقيق أول أنتصار له في كأس أسيا 219.

مباراة اليمن وفيتنام بث مباشر

تشكيل منتخب اليمن أمام فيتنام
حراسة المرمي:  سعيد السوداني.
خط الدفاع: مدير عبد ربه، أحمد السروري، علاء الصاصي، عبد الواسع المطري.
خط الوسط: أحمد الحيفي، علاء الدين مهدي، عمار حصان، حسين الغازي،عماد توفيق.
خط الهجوم: محمود بارويس.
موعد مباراة اليمن وفيتنام في بطولة كأس أسيا 2019
تقام مباراة اليمن وفيتنام في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس اسيا اليوم الموافق 16 يناير، في هذه الأوقات التابعة لمصر واليمن وبعض الدول العربية المتابعة للبطولة:
الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت اليمن.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت العراق.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت لبيا.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت فلسطين.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.