التخطي إلى المحتوى

مباشر Alhilal.sd Tv يلا شوت جول| مباراة الهلال وموكورا النيلين لايف HQ |مشاهدة مباراة الهلال وموكورا الرواندي بث مباشر yalla shoot الجديد hd كأس الكونفيدرالية لايف

نقدم لكم رابط يلا شوت الجديد أون لاين مشاهدة مباراة الهلال وموكورا الرواندي بث مباشر كورة ستار  في دور ال32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يسعى الهلال السوداني لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الفوز على بطل رواندا في المباراة التي تعرض على قناة الهلال الفضائية، وسنقوم بوضع روابط مشاهدة مباراة الهلال وموكورا الرواندي قبل بدايتها بدقائق.

الهلال وموكورا بث مباشر

يبدأ موعد مباراة الهلال وموكورا الرواندي على أرضية ستاد أم دارمان بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن لقاءات الذهاب للدور ال32 للبطولة القارية مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، وستكون المباراة منقولة عبر قناة االهلال السودانية الفضائية مجاناً على الهواء مباشرة وبشكل حصري على النايل سات.

مشاهدة مباراة الهلال وموكورا

وعن طرق مشاهدة مباراة الهلال وموكورا الرواندي، يمكنكم متابعة اللقاء عبر البث التلفزيوني للقناة الفضائية السودانية “قناة الهلال” عبر تردد 12207 v على النايل سات معدل ترميز 27500، أو من خلال روابط البث المباشر التي سيتم تضمينها قبيل بداية اللقاء داخل المقال.

يلا شوت الهلال وموكورا

وقبل بداية مشاهدة مباراة الهلال وموكورا،تعتبر تلك المواجهة هي الأولى بين الناديين على المستوى القاري في السنوات الأخيرة، ويطمح نادي الهلال لتحقيق نتيجة عريضة قبل موقعة العودة الصعبة الأسبوع القادم، ومصالحة جماهيره الغفيرة بعد الخروج من نسخة دوري الأبطال على يد الأفريقي التونسي.

رابط مشاهدة مباراة الهلال وموكورا

سنضع لكم رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وموكورا اليوم قبل بداية اللقاء بدقائق، إنتظرونا.

الهلال  كان قد خسر في لدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا أمام الأفريقي التونسي ما جعله يذهب لتلك البطولة ويلعب اليوم الدور التمهيدي بالكونفيدرالية.