التخطي إلى المحتوى

يلا شوت البث المباشر مباراة مصر وقطر لكرة اليد أون لاين اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2019، اليوم الأحد 13 يناير 2019؛ فى مباراة من المتوقع أن تكون مهمة لكلا المنتخبين، وذلك بعد الهزيمة الأولي لكلاهما، حيث تمكن المنتخب السويدي من الفوز علي حساب منتخب مصر في لقاء كان قوي ومثير لأخر الدقائق، بينما تمكن منتخب أنغولا من مباغتة محترفي قطر والفوز عليهم في مفاجأة كبيرة.

يدخل المنتخب المصري لقاءه ضد منتخب قطر وهو في المركز الأخير بدون أي نقطة، عقب الخسارة الأولي أمام السويد بفارق ثلاثة أهداف، بينما تتواجد قطر في المركز قبل الأخير بعد الهزيمة من أنجولا بفارق هدف وحيد.

مباراة مصر وقطر لليد اليوم نقدمها إلى جماهير كرة اليد على موقع الفجر الرياضي؛ لقاء مهم جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات كأس العالم لليد 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع الفجر الرياضي مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة الصغيرة، توقيت مباراة مصر وقطر كرة اليد اليوم 13/1/2019، والقنوات الناقلة له بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات، كما سنتعرف معكم علي القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر كرة اليد كأس العالم 2019.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي مصر وقطر لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس العالم لليد اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي مصر وقطر وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

التوقيت الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.


مشاهدة مباراة مصر وقطر لليد مباشر


في حالة تردي الجودة في اللينك الخاص بالمشاهدة ، أو توقف البث يرجي تحديث الصفحة بالضغط علي زر F5 في لوحة المفاتيح ، أو بإمكانك التعليق ضمن تعليقات الفيس بوك بالأسفل حتي تتضح المشكلة لنا ويتم معالجتها بسهولة عبر الفجر الرياضي..

يلا شوت Nile Sport الجديد.. مشاهدة مباراة مصر وقطر كرة اليد بث مباشر اليوم الأحد 13 / 1 / 2019 كأس العالم لليد