التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، يستعد فريق الأهلي وصيف آخر نسختين لملاقاة ضيفه فريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية وصيف النسخة الماضية من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي في مساء يوم السبت الموافق 12 يناير 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.


ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كرة القدم المصرية وأيضاً عشاق النادي الأهلي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب.


وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من الأهلي وفيتا كلوب في هذه المباراة الهامة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوبموعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، يستعد فريق الأهلي وصيف آخر نسختين لملاقاة ضيفه فريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية وصيف النسخة الماضية من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي في مساء يوم السبت الموافق 12 يناير 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.


وتنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.


موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، سوف تكون مباراة الأهلي وفيتا كلوب منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي وفيتا كلوب منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة على التردد الأرضي فقط لا غير.


https://www.youtube.com/watch?v=QQLv15h7ve4