التخطي إلى المحتوى

كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم السبت.. kora live

رابط الاسطورة hd7live حصري الان مشاهدة مباراة العراق واليمن اليوم بث مباشر في كاس أسيا يلا شوت live مجاناً مشاهدة لعبة العراق ضد اليمن اون لاين مجانا

نضيف لكم رابط يلا شوت مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبا اليمن وفيتنام إلى جانب خصمي لعبة اليوم السبت الثاني عشر من يناير، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال تغطية البث المباشر وتحديث روابط مشاهدة لعبة العراق واليمن في كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً بدولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير القادم.

يلا شوت العراق واليمن بث مباشر

يبدأ توقيت مشاهدة مباراة العراق ضد اليمنفي أمم أسيا اليوم السبت في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الرياضن ويمكنكم مشاهدة لعبة العراق وفيتنام عبر قناة bein sport hd max 1، وسيتولى التعليق على أحداث اللقاء المرتقب القطري رؤوف خليف، وسنضيف لكم رابط مشاهدة اللعبة قبل دقائق من بدايتها.

العراق واليمن كورة ستار

قبل مشاهدة مباراة العراق واليمن اون لاين، نتعرف على تاريخ لقاءات المنتخبين في المباريات الرسمية الماضية، حيث ألتقيا منتخبا العراق واليمن من قبل في عشرة لقاءات، نجح المنتخب العراقي في الفوز في ثمانية منها، والتعادل في مواجهتين، ويسعى المنتخب اليمني لتحقيق فوزه الأول على أسود الرافدين. مشاهدة مباراة العراق واليمن

مشاهدة العراق واليمن لالاسطورة livehd7

وعن طرق مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر أو عن طريق التلفزيون، يمكنكم ذلك أما من خلال الأشتراك الرسمي في باقة بي إن سبورت ماكس مقابل 25 دولار، أو من خلال ضبط الطبق على القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة على الأقمار الأوروبية، أو من خلال متابعة هذا المقال، حيث سنضيف روابط سريعة لبث مباشر للمباراة المرتقبة.

رابط بث مباشر العراق واليمن

يرجى معاودة زيارة الصفحة قبل بداية مشاهدة مباراة العراق واليمن بدقائق قليلة، وتحديثها بإستمرار للحصول على البث المباشر.

ويملك المنتخب العراقي خلال تلك الفترة عدد من العناصر الشباب مع أصحاب الخبرة وسيكون عليهم تقديم أداء يعيد إلي الأذهان أداء أسود الرافدين في 2007.

يسعى المنتخب العراقي حامل لقب المسابقة في 2007 على حساب المنتخب السعودي في المباراة النهائية بتكرار الإنجاز وتحقيق لقب هذا العام.

قال السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق أنهم مطالبون بالتركيز وحسم التأهل أمام اليمن، وأنه يملك صورة واضحة عن منتخب اليمن، ويعرف أسلوب لعبه، المُشابه لنظيره الفيتنامي.

ويصب تاريخ المواجهات السابقة بين المنتخبين لصالح أسود الرافدين، فعلى مدار 8 مباريات سابقة، فاز منتخب العراق 7 مرات، مقابل تعادل واحد.

أكد لاعب منتخب العراق، مهند علي ميمي، أن مواجهة اليمن ، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من كأس آسيا بالإمارات، مهمة والفوز سيقربهم من التأهل للدور الثاني.

قال المدرب العراقي السلوفيني سريتشكو كاتانيتش “أعد بتقديم كل ما لدينا في المباراة أمام اليمن، وأعرف جيدا أن الشعب العراقي محب لكرة القدم ولديه حماس، ولدي الثقة في تقديم اللاعبين لكل ما لديهم”

Watch live video from k634334 on www.twitch.tv