التخطي إلى المحتوى

يلا شوت كورة لايف | مشاهدة مباراة الاسماعيلي ومازيمبي بث مباشر |اون لاين مباراة الاسماعيلي ومازيمبي بث مباشر | كورة ستار

يدخل الاسماعيلى إختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره مازيمبى الكونغولى على الملعب الرئيسى لمدينة لوبومباشى فى إفتتاحية المجموعة الثالثة لدوري الابطال الأفريقى وتحمل مباراة اليوم ذكرى لن تُنسى للإسماعيلي بل لجماهير الكرة المصرية عموماً كما إنها فرصة لبطل الكونغو  للثار من الأسماعيلي بعد 50 عاماً تقريباً على أول وأخر مواجهة جمعتهما.

يدخل الاسماعيلى إختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره مازيمبى الكونغولى على الملعب الرئيسى لمدينة لوبومباشى فى إفتتاحية المجموعة الثالثة لدوري الابطال الأفريقى وتحمل مباراة اليوم ذكرى لن تُنسى للإسماعيلي بل لجماهير الكرة المصرية عموماً كما إنها فرصة لبطل الكونغو  للثار من الأسماعيلي بعد 50 عاماً تقريباً على أول وأخر مواجهة جمعتهما.

موعد مباراة الاسماعيلى ومازيمبى الكونغولى

تقام مباراة الاسماعيلى ومازيمبى الكونغولى فى تمام الثالثة عصر اليوم السبت ويخوض الفريق الأصفر المباراة ساعياً لتحقيق افضل نتيجة ايجابية على ملعب مازيمبى لمواصلة التقدم والمنافسة فى دورى ابطال افريقيا فيما يسعى بطل الكونغو لإفتتاح مشواره بالبطولة الافريقية بتحقيق فوز يعزز من فرصه فى تخطى مرحلة المجموعات

مشوار الاسماعيلى ومازيمبى فى دوري الابطال

صعد الإسماعيلي الي دور المجموعات عقب تخطى عقبة القطن الكاميرونى بمجموع المباراتين 3-2 ، فيما تأهل مازيمبى لنفس الدور عقب تخطى عقبة زيسكو يونايتد الزامبى بمجموع المباراتين 2-1

سيدومير يتسلح بالصفقات الجديدة أمام مازيمبى

ويأمل البلجيكى سيدومير المدير الفنى للإسماعيلى في التغلب على حالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين نتيجة ضغط المباريات في المسابقة المحلية في الفترة الأخيرة، فضلا عن طول رحلة السفر إلى الكونغو والتي استغرقت 20 ساعة بالاضافة لنقص خبرات لاعبى الامساعيلى حيث لم يشارك أغلب اللاعبين في أي بطولة أفريقية، باستثناء حسني عبدربه وكريم بامبو والتونسي لسعد الجزيري والمدافع محمد مجدي.

ومن المتوقع أن يتسلح سيدومير بالصفقات الجديدة حيث يدفع ب”دونجا” من بداية المباراة ليلعب بجوار الثنائي عماد حمدي وعمر الوحش، من أجل غلق المساحات على الفريق الكونغولي، بينما سيتواجد أوداه مارشال، بديلا للمهاجم الناميبي بينسون شيلونجو، الذي سيقود هجوم الفريق من بداية المباراة. 

مازيمبى يبحث عن نتيجة إيجايبة أمام الاسماعيلى

على الجانب الأخر اعترف ميهايو كازيمبى المدير الفني لمازيمبى الكونغولى اعترف بصعوبة مجموعة فريقه بدورى أبطال أفريقيا، التى تضم 3 فرق عربية وقال أنه من الضرورة احترام قدرات وامكانيات جميع لاعبى الفرق المنافسة بالإضافة إلى بذل مجهودات مضاعفة لتطوير مستوى لاعبيه قبل انطلاق البطولة ، وأضاف أنه سيسعى لإستغلال ضربة البداية على ملعبهم لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم فى بداية المشوار الأفريقى أمام الإسماعيلى ويغيب بينج مالانجو مهاجم فريق مازيمبي عن مباراة اليوم للإًصابة.

تحمل مباراة الإسماعيلى ومازيمبى رقم 15 فى تاريخ لقاءات الفريق الكونغولى ضد الأندية المصرية خلال المنافسات الأفريقية.

ويستهل الدراويش مشواره فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفًا على الفريق الكونغولى، عصر غد السبت على ملعب مدينة لومومباشى.

ولعبت 4 فرق مصرية وهى الإسماعيلى والأهلى والزمالك وسموحة ضد النادى الكونغولى بواقع 14 مباراة خلال مسابقة دورى أبطال أفريقيا، حقق مازيمبى الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر مثلها، سجل لاعبوه 15 هدفًا واستقبل مرماه 12 هدفًا.

وكانت البداية عندما توج الدراويش بلقب دورى الأبطال كأول نادٍ عربى يحصل عليه موسم 69 / 70، حيث تقابل مع الانجلبير ”مازيمبى الحالى” فى المباراة النهائية (لمشاهدة المباراة).

يوم 21 ديسمبر 69 .. تعادلا بهدفين لكل منهما، سجل للإسماعيلى مرسى السنارى وسيد عبد الرازق ” بازوكا “.

يوم 9 يناير 70 .. فاز الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهم سيد عبد الرازق ” بازوكا ” هدفين وعلى أبو جريشة.

عام 2002 وقع مازيمبى فى مجموعة واحدة مع الأهلى المصرى فى دور المجموعات قبل أن يصعد لمواجهة الزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ..

يوم 1 سبتمبر 2002 .. خسر مازيمبى من الأهلى بهدف نظيف أحرزه أحمد بلال.

يوم 14 سبتمبر 2002 .. تعادلا الفريقين سلبيًا بالكونغو.

يوم 3 نوفمبر 2002 .. نجح الزمالك فى العودة من الكونغو بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما سجل للفريق الأبيض عبد الحليم على.

يوم 17 نوفمبر 2002 .. قاد حسام حسن مهاجم الزمالك فريقه إلى المباراة النهائية بعدما أحرز هدفين خلال هذا اللقاء.

عام 2012

تواجد الفريق الكونغولى مع ناديى الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة خلال دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يوم 8 يوليو 2012 .. فاز الأهلى على مازيمبى بهدفين مقابل هدف، سجل للأحمر عماد متعب ومحمد ناجى ” جدو “.

يوم 4 أغسطس 2012 .. فاز مازيمبى على الزمالك بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بالكونغو.

يوم 19 أغسطس 2012 .. كرر مازيمبى فوزه على الزمالك بالقاهرة بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض رزاق أوموتويوسي.

يوم 2 سبتمبر 2012 .. فاز مازيمبى على الأهلى بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بالكونغو

عام 2014

وقع مازيمبى مع فريق الزمالك أيضًا بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يوم 8 يونيه 2014 .. فاز مازيمبى على الزمالك بالكونغو بهدف نظيف.

يوم 27 يوليو 2014 .. تعادل الفريقين سلبيًا بالقاهرة.

عام 2015

واجه الفريق الكونغولى مع الفريق المصرى الرابع وهو سموحه خلال منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يوم 24 يوليو 2015 .. خسر سموحه من مازيمبى بهدفين نظيفين على ملعبه بالإسكندرية.

يوم 8 أغسطس 2015 .. خسر سموحه أيضًا من مازيمبى بهدف نظيف بالكونغو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *