التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم السبت، يلا شوت، حيث كورة ستار أون لاين مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوباليوم الأحد، الموافق ل 12 يناير 2019ـ، يستقبل من خلالها الاهلي المصري فيتا كلوب الكونجولي، على أرضية استاذ برج العرب، ومشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم، هي ضمن مباريات الجولة الافتتاحية، من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2019، ومجموعة الاهلي في دوري الأبطال، هي المجموعة الرابعة، والتي تعرف أيضا تواجد  كل من شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني، بجانب الاهلي المصري وفيتا كلوب من جمهورية الكونجو.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم

في هذه الفقرة ستجدون البث المباشر يوتيوب، من اجل مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم السبت، وكل ما عليكم هو مشاركة الموضوع من اجل العودة إلينا بسرعة، قبل المباراة، ومشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد فيتا كلوب، حيث سيتم تحديث البث المباشر لمتابعة أحداث مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم، قبل المباراة فتابعونا.

مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم بث مباشر

انطلاقة بث مباشر مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 12-1-2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت كل من الجزائر وتونس والمغرب، وبتوقيت مصر اليوم، ستنطلق مشاهدة مباراة الاهلي اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءا، بتوقيت المحلي، الذي يصادف الساعة العاشرة ليلا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد فيتا كلوب السبت، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، وستعرض المباراة على قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسنقدم لكم اسم معلق المباراة لاحقا، فورا الإعلان عليه بشكل رسمي، ومن هنا ستجدون تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة الاهلي وفيتا كلوب مجانا.

مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم

تما الإعلان منذ قليل عن قائمة نادي الاهلي، التي ستتواجد في مباراة فيتا كلوب اليوم، في مباريات الجولة الأولى، من مباريات الاهلي في دوري الأبطال.

يلا شوت الاهلي وفيتا كلوب مباشر