التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب لبنان للمشاركة الأولى له عقب نجاحه بتخطي التصفيات في بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة في الإمارات بمقابلة منتخب قطر، اليوم الأربعاء 9-1-2019، على ملعب هزاع بن زايد الرياضي، ويقدم الدستور مباشر خدمة البث المباشر للمباراة وكل المعولمات المهمة بالنسبة للفريقين العربيين.
يلا شوت بث مباشر مباراة قطر ضد لبنان YallaShoot
يعرف المنتخبان اللبناني والقطري بعضهما جيدا على صعيد التنافس في مسابقات رسمية، آخرها المواجهتين الشهيرتين في الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل، واللتين حسمهما العنابي القطري لصالحه بنتيجة واحدة 1-0 في بيروت والدوحة.

صورة ذات صلة

موعد مباراة قطر ولبنان والقنوات الناقلة في نهائيات آسيا 2019
تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد الرياضي في تماما الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية ، والثامنة بتوقيت الإمارات.
وتنقل قنوات كل من بي ان سبورت ومجموعة الكأس القطرية والمشفرة مباراة قطر ولبنان ضمن مواجهات اليوم في نهائيات كأس آسيا 2019 (مواجهة عربية خالصة).
يلا شوت يأمل المنتخب اللبناني إلى تحقيق فوزه الأول في النهائيات الآسيوية من مشاركته الثانية فيها والأولى من بوابة التصفيات، بعد استضافة لبنان نهائيات العام 2000 واقتصار سجله على انتزاع نقطتين من تعادلين في ثلاث مباريات جرت على أرضه وبين جماهيره، وذلك أمام العراق 2-2، وتايلاند 1-1، والخسارة برباعية نظيفة أمام ايران.

نتيجة بحث الصور عن مباراة قطر ولبنان

من المقرر أن يلعب لبنان باللباس الابيض، في حين سيرتدي المنتخب القطري لونه العنابي التقليدي.

استعد منتخب اللبناني للبطولة بتحضيرات تحت قيادة مديره الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش خارج لبنان وذلك لإعداد المنتخب على التأقلم على الملاعب الخارجية.

مباراة قطر ضد لبنان بث مباشر