التخطي إلى المحتوى

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني


حصلت محافظة المنوفية على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم وسرعة الاستجابة والعمل على حلها بأسرع طريقة ممكنة .
حيث أوضح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية أنه تم تلقى مايقرب من 14 ألف شكوى من خلال بوابة الشكاوى الالكترونية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء ، وعلى الفور تم بحث جميع الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها وذلك بالتضافر مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، وأضاف أنه تم الرد على جميع الشكاوى التي وردت من خلال المنظومة بنسبة 100% .

أكد محافظ المنوفية على أن حل مشاكل المواطنين على رأس أولوياته وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيرا الى أنه تم الارتقاء بإدارة خدمة المواطنين بالديوان حيث تم وضع رؤى حول كيفية التعامل مع شكاوى و طلبات المواطنين والتواصل بشكل جدي وفعال مع رؤساء المدن والقرى والنزول الميداني الى الشارع والتخلص من قيود العمل الروتينى وتطبيق القانون بشكل حازم على الجميع.
جدير بالذكر أن المنوفية كانت رقم 27 على مستوى محافظات الجمهورية فى الاستجابة لشكاوى المواطنين حتى 20أغسطس 2018 ، وبعد الارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين حققت المركز الاول على مستوى الجمهورية .

التعليقات

  1. للأسف كلام مش مظبوط كله ورق وبيترتب فقط إنما لا يوجد حلول على أرض الواقع وهذا عن تجربه شخصيه فى أكثر من شكوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *