التخطي إلى المحتوى

“بشكل مجاني” القنوات المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الأسيوية “أمم اسيا 2019” على النايل سات بدائل BEIN SPORT بدون تشفير ايران واليمن

تبدأ بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 في الخامس من شهر يناير 2019، وسط مشاركة عربية تاريخية من حيث عدد المنتخبات العربية المشاركة في تلك الدورة من البطولة الأسيوية للمنتخبات، ولهذا سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباريات بطولة كاس أسيا بشكل مجاني ومفتوح على جميع الأقمار الصناعية المختلفة سواء عبر النايل سات والعرب سات والأوروبي والتركي والأقمار الأسيوية الأخرى.

بطولة كأس أسي هذا العام ستكون الأكثر متابعة بين كل البطولات نظراً لزيادة عدد الفرق المشاركة من 16 نادي خلال البطولة الماضية إلي 24 منتخب مشارك في تلك الدورة، وقناة بي ان سبورت الرياضية القطرية هي صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة كأس الأمم الأسيوية على الأقمار العربية بالتعليق باللغة العربية، وقد قامت القناة بإطلاق اشتراك إضافي على الاشتراك الخاص بها من أجل مشاهدة البطولة مما يصعب الأمر على الكثير من محبي كرة القدم في الوطن العربي، ولهذا سنحاول إيجاد حلول لكيفي مشاهدة البطولة.

القنوات الناقلة لكاس اسيا

القمرالقناةالتردد
نايل ساتEURO SPORT12034 – 27500- H
استرا 19EEURO SPORT الألمانية12226-H-27500
Badr 26°EIRIB Tv311900  V  27500
Optus D1ABC 1 الأسترالية12577 – H 14294
BSAT 3ANHK BS 1 اليابانية11966- 28860

تلك هي القنوات المجانية الناقلة لبطولة كأس أسيا لكرة القدم التي سوف تقام في الإمارات العربية المتحد، وينتظر أن نقوم بإضافة قنوات أخرى يفترض نقلها لكاس الأمم الأسيوية مجاناً خلال الساعات المقبلة.

وستبدأ بطولة أسيا بمباراة الإمارات والبحرين وهو لقاء عربي خالص في افتتاح مباريات المجموعة من الأولي من كأس أسيا 2019.

يذكر أن شبكة قنوات بي ‘ن سبورتس القطرية صاحبة حقوق النقل المباشرة والحصرية لعرض مباريات كأس الأمم الأسيوية حصرياً لمشتركيها على النايل سات، وسيكون هناك اشتراك إضافي على الأشتراك الأصلي وذلك عبر اشتراك في قاتي بي ان سبورت ماكس المخصصتين لعرض البطولة وتغطيتها.

  • وتعرض قناة سوريا الفضائية عل قمر أكسبريس الهولندي جميع مباريات بطولة أمم اسيا بالتعليق العربي وذلك عبر التردد 10983 / 12110 رأسي.

يذكر أن أخر منتخب عربي توج باللقب الأسيوي بعد الفوز على نظيره السعودي بهدف دون رد في نسخة 2007، فيما ستكون المنتخبات العربية لديها حظوظ في تلك المسابقة ليست بالقليلة، وقد توقع نجم برشلونة السابق ولاعب السد لقطري حالياً فوز منتخب قطر بتلك النسخة من البطولة.

ويمكنكم استقبال تردد قناة سوريا الرياضية على القمر الروسي، ومشاهدة مباريات كأس الأمم الأسيوية كاملة على شاشتها بالتعليق العربي.

مباريات اليوم في أمم أسيا

ويلعب المنتخب اليمني اليوم أمام نظيره  الإيراني في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، في حين يلتقي غداً الثلاثاء السعودية وكوريا الشمالية في السادسة مساءاً ويسبقها مباراة العراق ضد فيتنام في الثالثة والنصف عصراً.

وتضم مجموعة اليمن وإيران منتخبا العراق وفيتنام، حيث سيلعب المنتخب العراقي مع نظيره الفيتنامي في الثالثة والنصف عصر غداً بتوقيت القاهرة.

ويتولى إدارة التعليق على مباراة السعودية وكوريا الشمالية المعلق التونسي عصام الشولي ، وذلك بحسب ما أعلن نفسه عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *