التخطي إلى المحتوى

كتب : السيد عبدالرحيم الزرقاني
شارك أمس اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الإخوة الأقباط قداس عيد الميلاد للأقباط الكاثوليك بكنيسة العذرا مريم بقويسنا رافقه اللواء أشرف موافي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا .
حيث تفقد المحافظ الخدمات الأمنية للوقوف على مدى جاهزيتها وإستعدادها لإستقبال أعياد الميلاد ، موجهاً القوات الأمنية بضرورة اليقظة التامة في تأمين الشوارع ومحيط الكنائس .


قدم محافظ المنوفية التهنئة للأب دانيال والأخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد ، مؤكدا علي إعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين ، موضحاً أن المرحلة الحالية تتطلب الإصطفاف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للحفاظ على مصر وأرضها وشعبها وأن يد الإرهاب اليائسة لن تنال من عزيمتنا.


فيما اعرب الاب دانيال عن سعادته بهذه الزيارة التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة ، مؤكداً أن مصر ذكرت في كل الكتب السماوية لتعطي رسالة للسلام والمحبة موضحا أن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافه ، متمنيا أن يكون العام الجديد إنطلاقة نحو آفاق المستقبل يحمل الخير لكل المصريين