التخطي إلى المحتوى

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

اجتمع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بلجنة تنظيم حفل عيد الجامعة لمتابعة التجهيزات النهائية واللمسات الأخيرة لحفل عيد الجامعة الثانى والأربعين، والذى سيعقد يوم السبت القادم بحضور وزير التعليم العالى وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات ولفيف من القيادات والشخصيات العامة على مستوى المحافظة.
هنأ مبارك الحضور بعيد الجامعة السنوى، مشيرا إلى حرص الجامعة منذ سنوات على تنظيم هذا الحفل السنوى لتكريم كل من ساهم فى بناء وتطوير الجامعة، واستمرار العمل بها على كافة المستويات، متمنيا دوام هذا التقليد على مر السنوات القادمة.
شدد مبارك على أهمية انتظام العمل وتوزيع الأدوار والمسئوليات كل فى تخصصه ليخرج الإحتفال بصورة تليق باسم الجامعة، وتعاون الجميع من أجل تحقيق هدف واحد هو مصلحة الجامعة.
واستعرض مبارك خلال الاجتماع برنامج الاحتفال والأدوار المنوط بها أعضاء اللجنة والتكليفات الخاصة بهم، وإعلان درجة الإستعداد القصوى والعد التنازلى للحفل الذى يبدأ صباح السبت الموافق ٢٢ من ديسمبر الحالى.

يذكر أن الحفل السابق أثناء وجود الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية سابقا حضر جميع جماعات جمهورية مصر العربية احتفالا بالعيد الاربعين بالمنوفية حيث شهد الحفل السابق جميع الجامعات بتنظيم طيور عرض بداء من أمام جامعة المنوفية الي استاد الجامعة في حضور رؤساء الجامعات بالمحافظات المختلفة وفي اليوم الثاني حيي  الحفل الفنان تامر حسني وبعض الفنانين باستاد الجامعة بالمنوفية