التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي اليوم.. مشاهدة الاهلي وجيما الاثيوبي بث مباشر Al Ahly TV قناة الأهلي دوري ابطال افريقيا

“يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجيما الاثيوبي (قناة الاهلي) بث مباشر Online – كول كورة Alahlye | أفريقيا 2019 | kora star

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي وجيما جيفار الاثيوبي بث مباشر اليوم 14/12/2018 كورة اون لاين ماتش الاهلي وجيما يوتيوب بدون تقطيع بث مباشر مباراة الاهلي وجيما جيفارا في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا 14-12-2018 يبدأ فريق النادي الأهلي رحلة البحث عن اللقب الإفريقي اليوم، بعد خسارة اللقب في النسخة الماضية بالمباراة النهائية أمام نادي الترجي الرياضي التونسي ويبدأ طريق البطولة بمباراة الأهلي وجيما ابا جيفار الإثيوبي. موعد البث المباشر لمباراة الأهلي وابا جيفار الإثيوبي .

بث مباشر لمباراة الأهلي وجيما جيفارا الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في السادسة مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية. ويبدأ المارد الأحمر مشوار البحث عن اللقب الغائب منذ 2013، بعد أن فشل في التتويج بالأميرة الأفريقية للموسم الثاني على التوالي بالخسارة في النهائي أمام الترجي، وسبق أن خسر اللقب أيضًا في النهائي أمام الوداد المغربي في 2017.

التشكيل المتوقع للأهلي: حراسة المرمى: شريف إكرامي. خط الدفاع: ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، محمد هاني، كريم نيدفيد. خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، ناصر ماهر، وليد سليمان. خط الهجوم: مروان محسن.

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وجيما ابا جيفار الإثيوبي.