التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد بث مباشر| مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 24 يناير 2019، وذلك ضمن مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، وسيتم إقامة اللقاء على استاد سانتياغو برنابيو الذي يتسع إلى أكثر من 81 ألف متفرج ومتابع، لقاء مرتقب من الجماهير في الوطن العربي بالكامل، ومن خلال تلك المقال سوف نوفر لكم البث الحي أون لاين لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد جيرونا دون تقطيع وبجودة مميزة لكافة المتابعين.

مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر

وسيبدأ موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 24-1-2019 في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسيكون بإمكان جميع عاشقي الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام جيرونا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق حسن العيدروس، وكما تعودتم دائماً من خلال موقع عرب فور نيوز سنضيف رابط يلا شوت كورة لايف يوتيوب لمشاهدة المباراة بدون انقطاع وبجودة مميزة تناسب الجميع بمشيئة الله.

مباراة ريال مدريد وجيرونا اون لاين

وسيحاول الملكي تحقيق الفوز باللقاء من أجل مصالحة جماهيره خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق منذ إنطلاقة الموسم، حيث يأمل في مواصلة مشواره بالكأس والتتويج به بعد فقدانه الأمل في المنافسة على لقب الليغا الأسبانية، ريال مدريد لم يتعاقد خال فترة الانتقالات الشتوية مع أى من اللاعبين حتي الآن سوى إبراهيم دياز من مانشستر سيتي، وسيخوض تلك المباراة بالتشكيلة المثالية.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

نرجو من كل المتابعين تحديث الصفحة بشكل مستمر قبل انطلاق المباراة والتي ستبدأ في العاشرة ونصف مساءا، حيث سنقوم بوضع رابط مشاهدة يوتيوب أونلاين من أجل الاستمتاع بالمواجهة المثيرة.

سانتياجو سولاري المدير الفني للملكي من المتوقع أن يبدأ مواجهة جيرونا بتشكيلة مميزة من اللاعبين نظراً لصعوبة المنافس، وعلى الأرجح ستكون كالآتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: الفارو اودريوزولا – سيرخيو راموس – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو، خط الوسط: توني كروس – يورينتي – فيديريكو فالفيردي، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ايسكو – كريم بنزيما.

وسيغيب عن ريال مدريد أكثر من لاعب مهم، حيث تعرض الويلزي غاريث بيل لإصابة في مواجهة فياريال سيغيب على إثرها لمدة اسبوعين تقريباً، وأيضاً سيفتقد الملكي جهود ماركو أسينسيو داعي الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ريال مدريد لم يتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع أي من اللاعبين حتي الآن سوى إبراهيم دياز من مانشستر سيتي، وسيخوض تلك المباراة بالتشكيلة المثالية.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

ستوى العالم أجمع, وبدلاً من تحملكم لعناء البحث عن موقع يقدم خدمة مشاهدة البث المباشر لأقوى المباريات على مستوى العالم.