التخطي إلى المحتوى

مازال أخوتنا الأشقاء بدولة الجزائر يستعلمون عن نتيجة قرعة حج الجزائر 2019 حيث أعلنها بالأمس الديوان الوطني للحج والعمرة لجميع الولايات ويبحث الجميع عن اسماء الفائزين بقرعة حج الجزائر 2019 لأداء فريضة الحج للموسم الجديد.

يمكن لجميع إخوتنا بالجزائر الدخول عبر الرابط المدون بالمقال للاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجزائر، كما يمكنكم أيضا متتابعة الفيديو الخاص بإجراء عملية القرعة بجميع الولايات.

يواصل أشقائنا بدولة الجزائر الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجزائر 2019 والتي أعلنها الديوان الوطني للحج والعمرة من خلال مؤتمر صحفي منذ ساعات قليلة للإعلان عن اسماء الفائزين بقرعة حج الجزائر 2019.

مازلنا نتابع مع حضراتكم نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019، حيث أعلن الديوان الوطن للحج والعمرة منذ قليل نتائج قرعة الحج وقد أوردنا لحضراتكم رابط البث المباشر لكواليس المؤتمر الصحفي للإعلان عن اسماء الفائزين بقرعة حج الجزائر 2019.

نتابع مع حضراتكم إعلان نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019، حيث الإعلان عن اسماء الفائزين بقرعة حج الجزائر 2019، فقد أعلن الديوان الوطني يوم الأربعاء أن إجراء القرعة سيتم اليوم 1 ديسمبر على مستوى جميع بلديات الوطن على أن تكون فترة الطعون المقدمة محددة خلال 48 ساعة عقب الإعلان تسلم على مستوى مدريرة نشاط الحج بالدوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر.

نتيجة قرعة الحج الجزائر 2019 أصبح أمرا هاما لكل من قام بالتسجيل في قرعة الحج عبر الدوان الوطني للحج وتم إصدار البيان باللغة الجزائرية التي يتحدث بها أغلبية الشعب الجزائري.

نتيجة قرعة حج الجزائر 2019

كانت قد انطلقت التسجيلات لعملية القرعة لأداء فريضة الحج لموسم 2019 في 12 أكتوبر وانتهت في نوفمبر 2018، حيث تم التسجيل بالقرعة عبر موقع الانرنت الخاص أو من خلال التقرب من بلديات إقامة المواطنين أو عبر بلديات التراب الوطني وذلك وفقا لعدد من الشروط قد تم الإعلان عنها.

نتيجة قرعة الحج 2019 الجزائر

نتيجة قرعة الحج 2019 الجزائر

أعلن الديوان الوطنى للحج والعمرة دليل الحاج والعمرة الذي ينشر بين الحجاج قبل انتقالهم لمكة المكرمة لأداء شعائر الحج، حيث قام بجمعه أفضل المشايخ والأساتذة حريصين على أن يتميز بالسهولة والسلاسة ليناسب جميع الحجاج من حيث المرجعية الوطنية والدينية

نتيجة قرعة حج الجزائر 2019

ديوان الحج والعمرة

نقدم لمتابعينا من خلال موقعنا رابط الاستعلام عن نتائج الحج 2019 بالجزائر، من خلال الروابط المنوطة بظهور نتائج القرعة وهي

  • من خلال الموقع الإلكتروني للديوان الوطني  من هنا
  • من خلال رابط وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية من هنا
  • البث المباشر لإجراء القرعة من هنا

يذكر أنه قد تم تخصيص حصة إضافية بلغت 2000 دفتر حج، خصصت لكبار السن لمن تتجاوز أعمارهم 70 عاما، والذين قاموا بالتسجيل 10 مرات ولم يحالفهم الحظ.

نتيجة قرعة حج الجزائر

نتيجة قرعة حج الجزائر

يمكنكم الدخول عبر الرابط الرسمي للإستعلام عن نتيجة حج الجزائر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *