التخطي إلى المحتوى

يلا شوت HD.. مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب بث مباشر بدون تقطيع نهائي كأس الكونفدرالية .. Match Raja بث مباشر bein sport لايف، يلا شوت Raja

يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولى منافسه الرجاء البيضاوي المغربي على ملعب الشهداء ويدخل فريق الرجاء البيضاوي المغربي اختبار صعب أمام فيتا كلوب الكونغولي، مساء يوم الأحد ويأتي ذلك في مباراة إياب الدور النهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتقام مباراة الرجاء مع فيتا كلوب على ملعب “الشهداء”، يوم الأحد والموافق 1 ديسمبر، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب فى نهائي كأس الكونفدرالية

ونجح لاعبو الرجاء في الفوز بمباراة الذهاب علي ملعب محمد الخامس بنتيجة 3-0، وقدموا مستوي مميز للغاية علي ملعبهم ووسط جماهيرهم.
ويسعى الفريق المغربي لتحقيق اللقب الذي غاب عنه منذ فترة طويلة، وستكون المواجهة في النهائي صعبة أمام فيتا كلوب.

بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب فى نهائي كأس الكونفدرالية

وتأهل الفريق المغربى من دور المجموعات بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى لقائين وخسارة واحد، وفى دور ال8 حقق الفوز على فريق كارا برازافيل ذهابا وإيابا بنتيجة 2-1و 1-0، وفى نصف النهائى حقق الفوز على إنيمبا 3-1 فى مجموع اللقائين، ويذكر أن الفريق نجح فى تحقيق فوز مضمون نسبيا فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.
والجدير بالذكر أن الفريقين قد التقيا ذهابا وإيابا بعد وقوعهم فى المجموعة الأولى، وتعادل الرجاء مع فيتا كلوب فى الجولة الأولى من دور المجموعات سلبيا، فيما حقق فيتا كلوب الفوز فى لقاء الجولة الرابعة 2-0

موعد مباراة فيتا كلوب والرجاء البيضاوي
تنطلق مباراة الإياب بين فيتا كلوب والرجاء البيضاوي فى نهائى الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 2/12/2018، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب و التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة السابعة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة لمبارة فيتا كلوب والرجاء
تنقل مباراة العودة فى كأس الكونفدرالية الإفريقية بين فيتا كلوب والرجاء على قناة bein sport، وتذيع قناة hd1 أحداث المواجهة المرتقبة مع نقل استوديو تحليلى كبير يضم كبار نجوم التحليل من أجل التعليق على اللقاء وتحليل أحداث المباراة، ونقل حفل التتويج.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *