التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ارسال وتشيلسي اليوم الاربعاء في نهائي الدوري الاوروبي الجماهير المصرية ستكون على موعد مع التاريخ عندما أرسنال يواجه تشيلسى فى التاسعة مساء اليوم بمدينة “باكو” عاصمة أذربيجان، فى نهائى الدورى الاوروبى “اليوروباليج”.

ويريد محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر لتحقيق أول بطولة قارىة فى مشواره الاحترافي مع أرسنال الذى انضم إليه فى 2016 أتياً من بازل السويسرى.

بث مباشر مباراة ارسال وتشيلسي اليوم

إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال مباشرة مجانا اليوم، في موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء الموافق ل 29 مايو 2019 الجاري، وموعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم في النهائي، ستجمع الطرفين، في دربي إنجليزي، على أرضية ملعب باكو الأولمبي، في أذربيدجان، والتي يطمح من خلالها الطرفين، إلى التتويج بلقب الأوروبي، وإنهاء الموسم بأحسن شكل، وفي الأسفل ستجدون القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال مباشرة اليوم، وموعد بداية مشاهدة مباراة نهائي الدوري الأوروبي، بين البلوز تشيلسي والجانرز أرسنال.

توقيت مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

بداية مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم في نهائي الدوري الأوروبي، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثامنة من ليلة اليوم، بتوقيت كل من الجزائر وتونس، وفي التاسعة ليلا، بتوقيت مصر المحلي، وفي العاشرة مساءا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات، ستنطلق متابعة مباراة تشيلسي وارسنال اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة نهائي الدوري الأوروبي مباشرة الليلة، بين تشيلسي وارسنال، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي خصصت تغطية متميزة لمباراة سهر اليوم، بين قطبي العاصمة الإنجليزية لندن، ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال مباشرة، على كل من قناة بي إن سبورت HD 1 + قناة HD 2، وخصصت القناة أربعة معلقين من أجل التعليق على مباراة اليوم، وهما كل من المعلق حفيظ الدراجي، والمعلق حسن العيدوس، على قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيتواجد في التعليق عبر قناة أش دي 2، كل من المعلق علي محمد علي، والمعلق سوار الذهب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال مجانا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال مباشرة اليوم، ستكون هي بعض القنوات العالمية، من بينها قناة varzish sport hd المفتوحة، كما ستعرض متابعة مباراة النهائي الأوروبي مباشرة، كذلك على قناة irib varzesh المفتوحة، ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال اليوم، حيث من المنتظر أن تكون أيضا قناة bnt 1 البلغارية، من بين القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي اليوم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال مباشرة

القناةالقمر الصناعيالتردد
 varzish sport hdapstar 2r12548
 varzish sport hdInsat 2DT11843
irib varzeshعرب سات 2C-2D-3A11881
bnt 1أوربا ستار *111585

صعد تشيلسى للنهائي على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 ـ 3 بركلات الحظ عقب التعادل 1 ـ 1 فى المباراتين.

تشكيلة تشيلسي اليوم أمام ارسنال المتوقعة:

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسن،لويز، إيمرسون.

في خط الوسط: جورجينيو،كوفاسيتش،  باركلى.

في خط الهجوم: ويليان، جيرو، هازارد.

و في مباراة اليوم تشلسي يفتقد لخدمات الثلاثي روبن لوفتوس تشيك و أنطونيو روديجر وكالوم هودسون أودوي بسبب الإصابة، بينما تزداد الشكوك حول مشاركة الفرنسي نجولو كانتي بعدما أصيب في الركبة خلال مشاركته في تمارينات الفريق.

http://