التخطي إلى المحتوى

اهداف مباراة برشلونة وايندهوفن بث مباشر اليوم الاربعاء 28/11/2018

بث مباشر مباراة برشلونة وايندهوفن اليوم 28-11-2018 فى دوري ابطال اوروبا يستضيف ملعب “فيليبس” مباراة برشلونة وايندهوفن، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويسعي فريق برشلونة الأسباني تسجيل ثلاث نقاط والفوز على فريق أيندهوفن الهولندي للتأهل إلى دور الـ16، بينما يأمل آيندهوفن بتسجيل نقاط في المباراة تمكنه من اقتناص المركز الثالث في محاولة للانتقال لمسابقة الدوري الأوروبي “اليورباليج”

بث مباشر مباراة برشلونة وايندهوفن اليوم 28-11-2018 فى دوري ابطال اوروبا

ويحل برشلونة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط،  فيما يأتي إنتر ميلان في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة، ويحل توتنهام في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي آيندهوفن في المركز الرابع و الأخير بالترتيب برصيد نقطة واحدة

بث مباشر مباراة برشلونة وايندهوفن اليوم 28-11-2018 فى دوري ابطال اوروبا

وتشهد مباراة برشلونة وآيندهوفن اليوم الأربعاء، تغيب عدد من نجوم برشلونة من بينهم  لويس سواريز، آرثر ميلو،الحارس ياسبر سيليسن.
وكان آيندهوفن قد خسر في ثلاث مباريات قبل ذلك أمام برشلونة وإنتر ميلان وتوتنهام، بينما استطاع التعادل مع الديوك في مباراة بالجولة الثالثة.

موعد مباراة برشلونة وايندهوفن

تذاع مباراة اليوم بين برشلونة وآيندهوفن، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا،  في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية.

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن، خوكين، إجناسيو بينيا.
خط الدفاع: نيلسون سيميدو، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا، أومتيتي، ميراندا، شومي برانداريز.
خط الوسط: ايفان راكيتش، بوسكيتش، سواريز، كوتينيو، ارتورو فيدال، كارليس ألينيا، ريكارد بويج،
خط الهجوم: ميسي، ديمبلي، مالكوم دي أوليفيرا، منير الحدادي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وايندهوفن

وتذاع مباراة اليوم بين برشلونة وآيندهوفن، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports HD3، بتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي، كما يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقعنا.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا