التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وموناكو بث مباشر 28-11-2018 دوري أبطال أوروبا تذاع اليوم مباراة اتلتيكو مدريد وموناكو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا، ونقدم لكم بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وموناكو في تمام الساعة 55: 8 مساءاً بتوقيت السعودية، تابعوماتش اتلتيكو مدريد ويستضيف ملعب ” لويس الثاني”، فريقي اتلتيكو مدريد وموناكو ،مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 55 : 8 مساءاً بتوقيت السعودية،ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وموناكو بث مباشر 28-11-2018 دوري أبطال أوروبا

ويدخل أتليتكو مدريد الأسباني، مباراة اليوم برصيد 9 نقاط ومنافساً لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، على صدارة المجموعة الأولي بفارق النقاط لصالح الفريق الألماني.
ويسعى أتليتكو مدريد، لاقتناص نقاط المباراة الثلاث لضمان تأهله الرسمي للدور الثاني من دوري أبطال أوربا.

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وموناكو بث مباشر 28-11-2018 دوري أبطال أوروبا

وعلى النقيض تماماً، يدخل فريق موناكو الفرنسي متذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، ليصبح موناكو اضعف الفرق المرشحة للتأهل لدوري أبطال أوربا.
على الرغم من وصول الفريق الفرنسي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا خلال عام 2003-2004؛ إلا أنه لم يقدم خلال هذا العام أداء مشرف يلق باسم الفريق الفرنسي وتاريخه العريق.
صورة ذات صلة

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وموناكو بث مباشر 28-11-2018 دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم ، صحوة مفاجئة في أداء الفريق الفرنسي على الرغم من تأكيد الكثيرين على أن المباراة محسومة بشكل قطعي لـ” أتلتيكو مدريد“.
وتشهد مباراة اليوم بين اتلتيكو مدريد وموناكو؛ مفاجئة من العيار الثقيل حيث سيلعب “راداميل فالكاو” للمرة الأولي في تاريخه ضد فريقة أتلتيكو مدريد، الفريق الذي صنع مجد اللاعب وتاريخه لسنوات عديدة.
كما سيشارك ” توماس ليمار” نجم أتلتيكو مدريد ضد فريقه السابق موناكو، بعد رحيله من صفوف الفريق في صفقة بقيمة 60 مليون يورو.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وموناكو

وتنطلق صافرة الدولي “ماتياس جيسترانيوس” حكم مباراة اتلتيكو مدريد وموناكو في تمام الساعة7:55 مساءاً بتوقيت القاهرة و8:55 مساءاً بتوقيت السعودية و 9:55 مساءًا بتوقيت ابو ظبي.

تشكيلة اتلتيكو مدريد وموناكو في مباراة اليوم

تشكيلة اتلتيكو مدريد في مباراة اليوم

كشف “دييغو سيميوني” المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن تشكيلته لمباراة اليوم امام موناكو وجاءت كالتالي:
خوانفران، خيمينيز، جودين، فيليبي لويس، كوكي، روديجو، ساؤول، ليمار، كوستا، جريزمان.
نتيجة بحث الصور عن ‪Atletico Madrid and Monaco‬‏

تشكيلة موناكو في مباراة اليوم

وضمت تشكيلة فريق موناكو الفرنسي لمباراة اليوم كل من:
بنجاليو، سيديبي، جليك، جيميرسون، هنريكس، بناصر، ديوب، أهولو، تيليمانس، شادلي، سيلا.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وموناكو

وتنقل مباراة اتلتيكو مدريد وموناكو؛ ،ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا، في تمام الساعة 8:55 مساءاً بتوقيت السعودية حصرياً على قناة beIN SPORTS HD 1، وبصوت المعلق” خالد الحدي”؛ كما يمكنكم

 

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وموناكوبث مباشرعبر موقعنا من خلال الرابط التالي: