التخطي إلى المحتوى

اخبار الاهلي لحظه بلحظه .. بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في الدوري المصري  الأهلي اليوم بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في الدوري المصري  بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في الدوري المصري – انطلقت اليوم الثلاثاء مباراة الأهلي  والمقاولون في إطار الدوري الممتاز ويسعي الأهلي  لتحقيق فوز عريض من أجل مواصلة التقدم نحو قمة المجموعة، وفي المقال نستعرض بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون في الدوري المصري ، بث مباشر مباراة الأهلي  مع المقاولون، وأهداف مباراة الأهلي  والمقاولون .

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في الدوري المصري

ومع قرب انطلاق المباراة في الدوري الممتاز الليبي لكرة القدم، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في الوطن العربي، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون في الدوري الممتاز الليبي، بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون ، وأهداف بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون ، مباراة الأهلي  والمقاولون .

بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون اليوم الثلاثاء 27/11/2018 في الدوري المصري

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون في الدوري الممتاز الليبي علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة الأهلي  والمقاولون في الدوري الممتاز الليبي.

مشاهدة مباراة الأهلي  والمقاولون اليوم الثلاثاء
مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الثلاثاء
ترتيب الأهلي في الدوري المصري لعام 2018/2019

ويأتي النادي الأهلي المصري في ترتيب متأخر في الدوري المصري بسبب تأجيل مبارياته في الدوري لمشاركته في عدد من البطولات منها بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب برج العرب وخسارته المباراة بثلاثية نظيفة في ملعب رادس في تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون
ويتم نقل مباراة الأهلى والمقاولون فى الأسبوع السادس عشر على قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، و يذاع استوديو تحليلى كبير يضم العديد من نجوم التحليل من أجى التعليق على أحداث المبارة وتحليلها.
• موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم
• البطولة : الدوري المصري
• القنوات : اون سبورت
• المعلق : ايمن الكاشف
• الساعة : 7:00 مساء بتوقيت مصر
• الساعة : 8:00 مساء بتوقيت السعودية
 

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الاثنين اضغط هنا