التخطي إلى المحتوى

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم الثلاثاء في دوري الأبطال (1/0) | بث مباشر يوفي وفالنسيا يوفنتوس الأن بث مباشر مع فالنسيا مشاهدة مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم الثلاثاء

يلا شوت.. تتجه أنظار الجمهور الرياضي اليوم إلى ملعب آليانز لمتابعة مباراة قوية تجمع بين يوفنتوس وفالنسيا في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2018-2019، حيث سيتمتع عشاق الكرة المستديرة بمشاهدة مباراة ساخنة بين البيانكونيري ضد الخفافيش في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والتي يمكن مشاهدتها في بث مباشر على موقع “ ديوان المنوفية” عبر خدمة يلا شوت .
نتيجة مباراة يوفنتوس وفالنسيا

يوفنتوس 1

فالنسيا 0 

يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر
بث مباشر مباراة يوفنتوس وفالنسيا، مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد فالنسيا اليوم بث مباشر، مباراة يوفنتوس في مواجهة فالنسيا بث مباشر لايف اليوم، يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر اون لاين، مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر يلا شوت، تابع لايف مباراة يوفنتوس وفالنسيا يلا شوت، كورة لايف يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر، كورة اون لاين مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر، مشاهدة مباراة يوفنتوس بث مباشر اليوم .
مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر اليوم
كورة لايف مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 27-11-2018 في دوري أبطال أوربا، والتي يدخلها يوفنتوس محتلا المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، فيما تمركز فالنسيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، تابع لايف مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر .
بث مباشر يوفنتوس وفالنسيا
تنظم مباراة يوفنتوس ضد فالنسيا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر، وتذاع على قنوات بي ان سبورت 4 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، ويدير مباراة يوفنتوس وفالنسيا الحكم ويليام كولوم، مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر، ماتش يوفنتوس وفالنسيا مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا .
 
يسعى فريق يوفنتوس لافتاك الفوز على ملعبه وبين جماهيره، إذ يتصدر المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فالنسيا الإسباني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، مشاهدة مباراة يوفنتوس وفالنسيا بث مباشر اليوم 27-11 كورة لايف اون لاين رابط يلا شوت .
 
تابع لايف مباراة يوفنتوس وفالنسيا أون لاين اليوم في مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019، فى مباراة من المنتظر أن تكون مثيرة، حيث يسعى نادي فالنسيا في المنافسة بقوة على بطاقة التأهل في هذه المجموعة الصعبة، وذلك لأن جميع الفرق فيها لم تحسم التأهل بشكل قوي حتي الآن، رغم أن اليوفي واليونايتد هم المرشحين لحسم البطاقتين .

البث المباشر لمباراة يوفنتوس وفالنسيا اضغط هنا