التخطي إلى المحتوى
رابط مشاهدة مباراة المريخ السوداني واتحاد العاصمة الجزائري يلا شوت بث مباشرفي البطولة العربية،حيث يستضيف المريخ نظيره اتحاد العاصمة على ملعبه بالعاصمة السودانية الخرطوم، وسط حضور جماهيري كبير يتوقع حضوره لأنصار المارد، ف الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للسودان، وسنضع لكم تفاصيل مشاهدة مباراة المريخ واتحاد العاصمة اليوم.
مشاهدة مباراة المريخ واتحاد العاصمة
يبدأ موعد مشاهدة مباراة المريخ واتحاد العاصمة في لقاء الذهاب من دور الستة عشر لمباريات البطولة العربية في الساعة السابعة والنصف بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وستقام مباراة العودة بين الفريقين في العاشر من شهر ديسمبر القادم، وستكون المباراة منقولة مباشرة وحصرياً عبر قناة ابو ظبي الرياضية صاحبة حقوق نقل جميع مباريات البطولة
. يلا شوت المريخ واتحاد العاصمة ينتظر مشاهدة مباراة المريخ واتحاد العاصمة ملايين من عشاق الفريقين في الوطن العربي،
حيث يأمل الضيوف في العودة بنتيجة جيدة من لقاء الخرطوم تسهل عليهم مواجهة الإياب وتضع قدم اتحاد العاصمة في ربع النهائي مبكراً، أما المريخ السوداني فيحاول إنهاء الأمور من لقاء الذهاب وتحقيق نتيجة عريضة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة المنتظر حضورها اللقاء اليوم. المريخ واتحاد العاصمة بث مباشر وخاض المريخ السوداني خلال معسكره التدريبي بدولة الإمارات لقاء أمام غريمه التقليدي الهلال وخسره في الدقائق الأخيرة، في المباراة التي جمعت بينهما مؤخراً بأستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ومنح المدرب التونسي يامن الزلفاني لنادي المريخ لاعبيه راحة سلبية عقب العودة من الإمارات، قبل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة اتحاد العاصمة.
كورة اونلاين المريخ واتحاد العاصمة
ومن المتوقع أن يخوض المريخ السوداني مباراته أمام اتحاد العاصمة بتشكيل مكون من جمال سالم لحراسة المرمى، أحمد ضفر، محمد حماد الجس، رمضان عجب، أحمد أدم في الخط الخلفي، وفي خط المنتصف أمير كمال، ضياء محجوب، ألتش، وفي الخجوم بكري وسيف تيري.
أما تشكيل اتحاد العاصمة المتوقع لمواجهة المريخ، زيماموش لحراسة المرمى، فاروق شافعي، رضوان شرييفي، حمزة كودري، رفيق بودربال، محمد بن يحيي، اسامة شيتة، عبد الرؤوف غيث، مريان بن ظاهر، وفي الهجوم أيمن محيوس، وليد آرجي.
وكان من المفترض أن تلعب المباراة يوم أمس لكن تم تأجيلها 24 ساعة من اجل الانتهاء من أسبوع الفيفا والمباريات الدولية، ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية بين الفريقين.