التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة بلجيكا وايسلندا بث مباشر اليوم 15-11-2018 في دوري الامم الاوروبية

بث مباشر مباراة بلجيكا وايسلندا بث مباشر اليوم 15-11-2018 في دوري الامم الاوروبية يُذاع اليوم الخميس مباراة بين منتخب بلجيكا وايسلندا ضمن منافسات المجموعة الثانية من المستوى الأول في دوري الأمم الاوروبية ، شاهدوا معنا بث مباشر مباراة بلجيكا وايسلندا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة ، عبر موقع “ديوان المنوفية” ، مشاهدة متش بلجيكا وايسلندا عبر موقعنا اليوم.

بث مباشر مباراة بلجيكا وايسلندا في دوري امم اوروبا

يلتقي منتخبي بلجيكا وايسلندا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019 ، ويستعد كل منتخب للفوز بالمباراة التي تجمع بينهما خلال منافسات المجموعة الثانية دور المجموعات دوري الامم الاوروبية 2018 / 2019 ، وذلك في العاصمة البلجيكية بروكسل .

بث مباشر مباراة بلجيكا وايسلندا في دوري امم اوروبا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كا مكان مشاهدة المباراة التي تجمع بين منتخب بلجيكا ومنتخب ايسلندا ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية من المستوى الأول لدورى الأمم الأوروبى .

يدخل المنتخب البلجيكي لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وبفارق الأهداف لصالح المنتخب السويسري صاحب المركز الأول بنفس رصيد النقاط ، فيما يحل المنتخب الأيسلندي في المركز الثالث بدون نقاط.

بث مباشر مباراة بلجيكا وايسلندا في دوري امم اوروبا

ننشر لكم البث الحي والمباشر والحصري لمباراة منتخبي بلجيكا وايسلندا ، اليوم الخميس الموافق 15/11/2018 ، على ملعب ” الملك بودوان ” في بروكسل عاصمة بلجيكا ، ولكم جميع الاخبار المتعلقة بالمباراة بين بلجيكا وايسلندا ، متش بلجيكا وايسلندا عبر موقعنا “ديوان المنوفية”

البث الحي بدون تشفير او تقطيع ، اضغط هنا ..