التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم السبت 10-11-2018 في الدوري المصري، يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اون لاين بدون تقطيع، موقع ديوان المنوفية ينقل لكم اليوم مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي يوتيوب بجودة ضعيفة في اطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

بث مباشر مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم السبت 10-11-2018 في الدوري المصري

مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا بجودة عالية موقع ديوان المنوفية يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، الدوري المصري، كاس مصر، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال ديوان المنوفية للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.
 

بث مباشر مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم السبت 10-11-2018 في الدوري المصري

 
موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم
البطولة : الدوري المصري
القنوات : اون سبورت
المعلق : لم يحدد
الساعة : 6:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 7:00 مساء بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم السبت 10-11-2018 في الدوري المصري

 

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، اليوم الخميس، إنه تم قبول الشكوى المقدمة من ناديه، في المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ضد سرعة تحديد جلسة، لنظر استئناف قضيتي لاعب الفريق السابق، الغاني كريم الحسن، ونادي ماريتيمو البرتغالي.
 
وأوضح زادة، في تصريحات صحفية، أنه تم تأجيل الجلسة، إلى 11 ديسمبر/كانون أول المقبل، بدلا من الاثنين القادم، كما كان مقررا، وذلك بناءً على طلب ناديه.
 
وكان زادة قد تقدم بشكوى، اليوم، في المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ضد عقد الجلسة الأسبوع المقبل، للنظر في بعض المستحقات المتأخرة على النادي الأبيض.
 
كما أعلن مجلس إدارة الزمالك، مساء اليوم، تسديد جميع مستحقات لاعبيه السابقين المتأخرة، مؤكدًا إنهاء هذه الأزمة.

لمشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي بث مباشر اضغط هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *