التخطي إلى المحتوى

الان مباراة ميلان وريال بيتيس بث مباشر اليوم 08-11-2018 | الدوري الاوروبي

بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس 08-11-2018 بدون تقطيع – يلا شوت يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره ريال بيتيس الإسباني في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء 24-10-2018، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو.

بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس 08-11-2018 بدون تقطيع – يلا شوت

ومع قرب انطلاق المباراة في دورى ابطال اوروبا، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس في الدورى الاوروبى، نتيجة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة، وأهداف بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس، مباراة ميلان وريال بيتيس .

بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس 08-11-2018 بدون تقطيع – يلا شوت

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس في دورى ابطال اوروبا علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس  في الدورى الاوروبى.

بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس 08-11-2018 بدون تقطيع – يلا شوت

التشكيل المتوقع:

استقر جاتوزو على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام ريال بيتيس والذي سيكون كالتالي:حراسة المرمى: دوناروما، رودريجيز، رومانيولى، موساتشيو، كالابريا، بونافينتورا، بيليا، كيسى، كالهانوجلو، هيجواين، سوسومشاهدة مباراة ميلان وريال بيتيس بث مباشر اليوم الخميس 25-10-2018 في الدوري الأوروبي

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

موعد مباراة ميلان وريال بيتيس اليوم
البطولة : الدوري الأوروبي
القنوات : بي ان سبورت 1
المعلق : حسن عيدروس
الساعة : 10:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 11:00 مساء بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة ميلان وريال بيتيس من هذا الرابط