التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم الخميس 8-11-2018 في دوري ابطال اوروبا يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي سبورتينج لشبونة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من الدورى الاوروبى موسم 2018 – 2019 ، بث مباشر ، مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة ، شاهدوا معنا بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية .

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم الخميس 8-11-2018 في الدورى الاوروبى

ومع قرب انطلاق المباراة في دورى ابطال اوروبا، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة في الدورى الاوروبى، نتيجة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة، وأهداف بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة، مباراة يارسنال وسبورتينج لشبونة .

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم الخميس 8-11-2018 في الدورى الاوروبى

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة في دورى ابطال اوروبا علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة  في الدورى الاوروبى.

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم الخميس 8-11-2018 في الدورى الاوروبى

ويسعى أرسنال خلال مباراة اليوم إلى التأهل إلى دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي، وسط محاولات عصيبة من الفريق البرتغالي المنافس في إحباط خطته وسرقة نقاط مباراة اليوم.

تشكيلة ارسنال

حراسة المرمى: بيتر تشيك.

خط الدفاع: ستيفان ليشتشتايِنر / شكودران موستافي / روب هولدينغ / ناتشو مونريال.

خط الوسط: محمد النني / أرون رامسي / هينريك مخيتاريان / أليكس إيوبي.

خط الهجوم: داني ويلباك / بيير إيميريك أوباميانغ.

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة من هذا الرابط