التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم السبت 3/11/2018 مع كالياري في الدوري الإيطالي –  Partita in diretta della Juventus sabato 3/11/2018 con Cagliari Valdore italiana بث مباشر مباراة يوفنتوس الان مع كالياري في الدوري الإيطالي اليوم السبت 3/11/2018 –  ينطلق اليوم السبت مباراة يوفنتوس مع هيديرسفيلد تاون في الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي ويسعي يوفنتوس لتحقيق فوز عريض من أجل مواصلة التقدم نحو قمة الدوري الإيطالي، وفي المقال نستعرض بث مباشر مباراة يوفنتوس مع كالياري في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة يوفنتوس مع كالياري، وأهداف مباراة يوفنتوس مع كالياري.

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم السبت 3/11/2018 مع كالياري في الدوري الإيطالي Partita in diretta della Juventus sabato 3/11/2018 con Cagliari Valdore italiana

ومع قرب انطلاق المباراة في الدوري الممتاز الأنجليزي لكرة القدم، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة يوفنتوس مع كالياري فيالدوري الإيطالي،نتيجة مباراة يوفنتوس مع إمبولي، وأهداف بث مباشر مباراة يوفنتوس مع إمبولي، مباراة يوفنتوس مع إمبولي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم السبت 3/11/2018 مع كالياري في الدوري الإيطالي

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة يوفنتوس مع كالياري فيالدوري الإيطالي علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة يوفنتوس مع كالياري فيالدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم السبت 3/11/2018 مع كالياري في الدوري الإيطالي  Partita in diretta della Juventus sabato 3/11/2018 con Cagliari Valdore italiana

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، تشكيلة فريقه التي ستبدأ مواجهة إمبولي، اليوم السبت، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 25 نقطة، أما كاليارييأتي في المركز الـ 18 برصيد 6 نقاط.

 

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم السبت 3/11/2018 مع كالياري في الدوري الإيطالي Partita in diretta della Juventus sabato 3/11/2018 con Cagliari Valdore italiana

وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي:

 

يوفنتوس: تشيزني، ماتيا دي تشيليو، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيليني، أليكس ساندرو، بنتانكور، بيانيتش، بليز ماتويدي، بيرنارديسكي، باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو.

 

إمبولي: بروفيديل، جيوفاني دي لورينزو، ماتياس سيلفستري، دو

مينيكو مايتا، لوكا أنتونيللي، أفري أكوا، إسماعيل بن ناصر، جونيور تراوري، رادي كرونيتش، زايتس، فرانشيسكو كابوتو.

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم السبت 3/11/2018 مع كالياري فيالدوري الإيطالي

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة إمبولي، غدا السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

 

وشهدت قائمة البيانكونيري، استمرار غياب ماريو ماندزوكيتش، مهاجم الفريق، للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة، بجانب سامي خضيرة وإيمري كان.

بث مباشر مباراة يوفنتوس كالياري في الدوري الإيطالي اضغط هنا