التخطي إلى المحتوى

 بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي – ينطلق اليوم السبت مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الأسبوع التاسع من الدوري الأنجليزي ويسعي ليفربول لتحقيق فوز عريض من أجل مواصلة التقدم نحو قمة الدوري الأنجليزي، وفي المقال نستعرض بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي، نتيجة مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون، وأهداف بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون.

بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي

ومع قرب انطلاق المباراة في الدوري الممتاز الأنجليزي لكرة القدم، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي،نتيجة مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون، وأهداف بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون، مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون.

بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي.

أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن لاعب وسطه الغيني نابي كيتا، سيغيب عن لقاء فريقه أمام هيديرسفيلد تاون، مساء السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى ليفربول ضربة موجعة في فترة التوقف الدولية، بعد عودة 3 من لاعبيه مصابين من مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم، وهم كيتا ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك، فيما يعاني المخضرم جيمس ميلنر من إصابة سابقة.

بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي

وأكد كلوب، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، أنه ينتظر كيف ستكون حالة المصابين خلال التمارين لتحديد مشاركتهم أمام هيديرسفيلد، مشددا على أن مدافعه فان دايك يشعر بحال جيدة، رغم معاناته من آلام في الضلوع.

وصرح كلوب بأن مباراة يوم الإثنين، أمام هيديرسفيلد بمثابة مصيدة، وقال: “تحليلنا يقول إنهم أقوى أكثر مما يتخيله البعض، ولهذا استخدم كلمة مصيدة. لقد استحوذوا على الكرة أكثر أمام توتنهام. وستكون هناك أجواء رائعة، ونحتاج لأن نكون جاهزين”.

بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي

وعن جاهزية فريقه لأداء المباراة بعد فترة التوقف، قال: “نعرف ما فعله اللاعبون الدوليون خلال الأسبوع. نشاهد مبارياتهم، لكن ما لا يمكن فعله هو مشاهدة التمارين. لا نستطيع تجاهل السفر وفارق التوقيت من مكان لآخر مرتين أو ثلاثة في 8 أو 9 أيام. اللاعبون مستعدون لكن يجب عليّ اتخاذ قرار حول مدى جاهزيتهم الفعلية”.

بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي

وكان كلوب قد أجلس الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد في المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، وعن ذلك قال: “إنه شاب ولاعب رائع. نشكر الرب على وجود عدة خيارات أمامنا لتغيير التشكيلة، لا أعتقد أنه تحدّ، لكن إذا كان لاعب ما سيعاني من جلوسه على مقاعد البدلاء، فإنه سيعاني طوال مسيرته”.

وواصل: “جرت مباراة سيتي يوم عيد ميلاد، وأعتقد أنه تلقى اتصالات عدة قبلها بيوم، ولم أرد إزعاج عملية تبادل الرسائل، جو (جوميز) يمكنه اللعب على اليمين، واستحق ذلك. أفكر أولا في اللاعبين الذين أشركهم في التشكيل الأساسي، وليس ما يعنيه الأمر لترينت. لقد عاد إلينا بحال ومزاج جيد”.

بث مباشر مباراة ليفربول مع هيديرسفيلد تاون في الدوري الأنجليزي اضغط هنا