التخطي إلى المحتوى

 

بث مباشر مباراة الاسماعيلي و بيراميدز في الدوري المصري – انطلقت منذ قليل مباراة الاسماعيلي و بيراميدز في الدوري المصري لكرة القدم علي ملعب استاد الاسماعيلية في اطار الجولة الحادية عشر  من الدوري الممتاز لكرة القدم، ونستعرض في المقال بث مباشر مباراةالاسماعيلي و بيراميدز في الدوري المصري، وأهداف مباراة الاسماعيلي و بيراميدز، وملخص مباراة الاسماعيلي و بيراميدز.

تشكيل الاسماعيلي:

حراسة المرمي: عصام الحضرى – خط الدفاع: طارق طه – ريتشارد بافور – باهر المحمدى – محمد هاشم،خط الوسط: نادر رمضان – محمد صادق – عبدالرحمن مجدى – كريم بامبو، خط الهجوم: ميندوجا – أفولابي.

تشكيل بيراميدز:

حراسة المرمي: المهدي سليمان، الدفاع: رجب بكار – أحمد أيمن منصور– عبد الله بكري – علي جبر – محمد حمدي، خط الوسط: محمد فتحي – أحمد توفيق – محمد مجدي “أفشة”، الهجوم: كينو وناصر منسي

 

أحرز متولي الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 6، من عمر المباراة.

نجح الإسماعيلي في تسجيل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة السادسة بعد عرضية من ركنية نفذها طارق طه ليحولها اللاعب محمود متولي برأسية متقنة مرت إلى شباك الحارس أحمد الشناوي الذي اكتفى بالمشاهدة.

كاد علي جبر أن يتعادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 15 بعد عرضية متقنة نفذها محمد مجدي من الجهة اليمنى حولها مدافع الضيوف برأسية باتجاه الشباك لكن الحضري كان حاضراً ليلتقط كرته بنجاح.

الإسماعيلي أهدر فرصة خطيرة أخرى في الدقيقة 26 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها حسني عبد ربه برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس الشناوي الذي لم يحاول للمرة الثانية إبعاد الكرة.

أنقذ الشناوي مرماه من هدف أصفر في الدقيقة 29 بعد عرضية انتهت برأسية كانت في طريقها للشباك لولا تدخل حارس بيراميدز بإبعاد الكرة وتحويلها إلى ضربة ركنية.

رسل كينو عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 34 لترتطم بذراع محمد مجدي داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليتوقف اللعب باعتراضات شرسة من لاعبي بيراميدز للمطالبة باحتساب ركلات جزاء وسط تجاهل الحكم محمد الحنفي